كيفية العناية بالبشرة في هذا الموسم

في موسم الربيع، تختلف الأجواء بشكل عام على بشرتك من الأجواء الجافة التي تعاني منها في الشتاء، لكن هذا لا يعني أن بإمكانك الاستغناء عن نمط معين للعناية بالبشرة جيداً. تعرفي معنا اليوم على أبرز المستحضرات التي ستساعدك على العناية ببشرة صحية منتعشة في الربيع.

كيفية العناية بالبشرة في هذا الموسم:

مقشر ومنظف البشرة:

من المهم اعتماد هذه الخطوة على الأقل مرتين أو ثلاث مرات أسبوعياً، لأنه الشيء الذي يحرص على تنظيف بشرتك من الداخل وعدم السماح للشوائب بالتكاثر أو الانتشار على البشرة بأكملها. جربي المقشر من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Top Secrets Natural Action Exfoliator.

ماسك ترطيب البشرة:

هذه الخطوة مهمة مرة في الأسبوع، لكنها أساسية أيضاً ويجب عليك اعتمادها في نمط العناية بالبشرة. ماسك البشرة يعطيك نتائج فورية بالترطيب والتنظيف وتنعيم البشرة، وهذا يجعله مناسب لتضعيه قبل مناسبة ما. جربي ماسك البشرة من جيرلان Guerlain Abeille Royale Repairing Honey Gel Mask.

كريم واقي الشمس:

في فصل الربيع والصيف، تصبح أشعة الشمس أقوى ويجب عليك حماية بشرتك منها. هذه الخطوة بالذات لا يمكنك الاستغناء عنها أبداً ويجب عليك اعتمادها كلما خرجت من المنزل، لأنه السر لبشرة صحية بدون أي شوائب. جربي كريم واقي الشمس من شانيل Chanel UV Essentiel Multi Protection Daily Defense Sunscreen SPF 50.

كريم ترطيب البشرة:

تكلمنا كثيراً في السابق عن أهمية استخدام كريم ترطيب البشرة على الأقل مرتين يومياً، قبل النوم وعند الاستيقاظ. من المهم اعتماد الكريم المرطب لأنه ينعم بشرتك ويمنحها الترطيب التي تحتاجه طوال اليوم سواء بالمكياج أو بدونه. جربي كريم ترطيب البشرة من جورجيو ارماني Giorgio Armani Crema Nera Supreme Reviving Cream.

كريم مرطب للعيون:

من أكثر المناطق التي بحاجة إلى كمية كبيرة من الترطيب هي منطقة العيون، ترطيبها الدائم ينعمها ويخلصها من الهالات السوداء الداكنة للغاية، كما أنه يخفف من انتفاخها في الصباح. استخدميه يومياً قبل النوم وعند الاستيقاظ. جربي كريم مرطب العيون من لانكوم Lancome Advanced Genifique Eye Light Pearl.