ثيم ملوكي باللون الاخضر الراقي

تشكّل ثيمات الزفاف عنصراً هاماً عند التحضير لديكور حفل الزفاف و اللون الذي ستعتمدينه في حفلك، فكيف إذا قمت باختيار الثيم الملوكي باللون الاخضر الراقي مع ما يمنحه هذا اللون من سحر خاص و تأثير ملكي لا مثيل له على حفل الزفاف.

أبرز ما سيلفت المدعويين في ديكور حفل الزفاف باللون الاخضر الملكي، زينة شراشف و أدوات الطعام و مناديل المائدة على طاولات الزفاف بهذا اللون، خصوصاً إذا أتى ممزوجاً بعناية مع بعض الألوان الأخرى كالابيض و الذهبي و غيرها من الالوان الملكية.

إستكملي ثيم ملوكي باللون الاخضر الراقي بإضافة هذا اللون على كيكة الزفاف، أو على شكل شرائط لتأتي النتيجة في النهاية مبهرة و مذهلة، كذلك الأمر بالنسبة لشرائط بوكيه العروس.

أما فيما يخص أكسسوارات بدلة العريس، إحرصي أن تقومي بتنسيق إطلالة العريس بطريقة تتماشى مع روح الديكور العام. و اجعلي اللون الاخضر الملكي أيضاً محور إطلالات وصيفات و شقيقات العروس بفساتين السهرة من هذا اللون، و تزينّي أنت أيضاً بالمجوهرات و الاكسسوارات باللون الاخضر الملكي.

إليك عزيزتي العروس بعض الأفكار الجميلة لإدخال اللون الأخضر في تفاصيل و ديكورات حفل الزفاف، فاعتمدي على هذا اللون ليكون الثيم الملوكي باللون الاخضر الراقي و استلهمي من الصور اعلاه ما ترينه مناسباً.