موديلات أقراط عصرية و راقية للسهرات الشبابية 2018

السهرات الشبابية مع الأصحاب لها أجواؤها المبهجة المفعمة بالحيوية. ولكي تكتمل إطلالتك المتألقة فيها لابد من اختيار مجوهرات عصرية تعكس الانطلاقة والإيجابية والألوان مع لمسة من الفخامة والسحر.

ولأن فساتين السهرة تستحق أروع تصاميم الأقراط فقد انتقينا لك اليوم موديلات أقراط عصرية راقية لا تقل فخامة عن الأقراط الكلاسيكية لتزين اطلالتك بروعة الذهب والأحجار الكريمة.

موديلات أقراط عصرية و راقية للسهرات الشبابية 2018

أقراط من أنابيلا تشان Anabela Chan

من علامة أنابيلا تشان نختار أقراط جذابة مفعمة بالأناقة في تصميم Tassel من الذهب الأبيض والأسود والزمرد والأكوامارين والياقوت الأزرق.

أقراط من بريجيد بلانكو  Brigid Blanco

من علامة بريجيد بلانكو نختار أقراط بتصميم راقي من الذهب الأصفر والسترين والتورمالين والياقوت البرتقالي في قصات كابشون وبريوليت.

أقراط من هانوت سينغ  Hanut Singh

من علامة هانوت سينغ نختار أقراط لافتة من الذهب الأصفر والماس والتورمالين الأخضر ولمسة فاتنة من الياقوت الأحمر.

أقراط من ليلى عبداللاهي  Leyla Abdollahi

من علامة ليلى عبد اللاهي نختار أقراط راقية بتصميم يزيد السهرة تألقاً بجمال الذهب الأبيض والماس مع أحجار الياقوت الأزرق والتوباز الازرق واللؤلؤ.

أقراط من لين بان  Lynn Ban

من علامة لين بان نختار أقراط بتصميم مفعم بالألوان بأناقة الذهب الأسود وأحجار الزمرد والياقوت الوردي والأصفر والأزرق والبرتقالي.

أقراط من نيكوس كوليس  Nikos Koulis

من علامة نيكوس كوليس نختار أقراط لافتة بتصميم يحمل خطوط الحداثة في اناقة الذهب الأبيض والأصفر وأحجار الماس الباغيت والزمرد.

أقراط من رينيه لويس  Renee Lewis

من علامة رينيه لويس نختار أقراط مفعمة بالمرح والاشراق في تصميم من الذهب الأصفر وأحجار كابشون من الفيروز والمرجان.

أقراط من سوزان كالان  Suzanne Kalan

من علامة سوزان كالان نختار أقراط تتألق بالعصرية والأنوثة في تصميم من الذهب الأصفر بشكل أستار متدلية بأحجار الياقوت الملون الباغيت والماس.