تألقي ببريق المكياج للسهرات

ها قد حان الوقت لتخطي المألوف في سهرات الربيع وانتقاء اجمل رسمات المكياج البراق مع الوان جريئة تجعل اطلالتك عصرية ومشرقة مع لمسات من التفاصيل الساحرة التي سترضي كافة الاذواق. فلا تترددي باختيار رسمات عيون مشرقة بالحبيبات البراقة.

اختاري من خلال الصور أساليب متعددة لتطبيق مكياج براق للسهرات يجعلك ساحرة ومتألقة مع الالوان الفضية والملونة المنثورة على عينيك.

مكياج براق وفضي للسهرات

للحصول على مكياج بارز، لا بد لك أن تخصّصي إهتماماً ملحوظاً برسمات العيون البراقة من خلال دمج اللون الفضي مع الظلال السوداء على كامل الجفون العليا مع الحبيبات اللماعة التي تغلّف حدود العينين من الداخل بأسلوب Alberta Ferretti. كما يمكنك بجرأة اختيار مكياج براق وعصري من خلال سحب الظلال الفضية بطريقة مجنحة على كامل الجفون مع اللون الاسود باسلوب  Julien Macdonaldالى جانب خطوط الايلاينر العريضة لاستكمال نظرتك الساحرة.

مكياج براق وناعم للسهرات

أما خطوط الايلاينر الفضية على شكل خرز ناعم، فتعتبر مميزة عند تنسيقها مع المكياج الطبيعي بشكل عصري على خطى  Dries Van Noten للحصول على اطلالات جمالية ملفتة للنظر. كما يمكنك تمرير الظلال البراقة الفضية بطريقة مكملة لمكياجك مع الحبيبات الجريئة التي تغطي كامل الجفون العليا بأسلوب Jour/Ne. وللحصول على نظرة هادئة وبراقة في الوقت عينه، لا بد أن تمرري الظلال الفضية على حدود الجفون السفلى للعينين بطريقة Ralph And Russo لجعل ملامحك مشرقة وعينيك ساحرة.

اليك من خلال الصور أجمل اختيار مكياج براق للسهرات يجعلك ساحرة ومتألقة مع صيحات جمالية جريئة ومتجددة.