مفاجآت بالجملة في اعياد ميلاد النجمات هذا الاسبوع ..بالصور والفيديو

ضجّ هذا الاسبوع بعدد كبير من احتفالات النجمات بأعياد ميلادهن والتي تخللتها مفاجآت سارة وحفلات ضخمة وابرزها اعتراف الممثلة المصرية دينا الشربيني لأول مرة بأن اغنية "برج الحوت" للنجم عمرو دياب تخصها، كذلك كشفت هيفاء وهبي بأن حفل ميلادها في القاهرة تم اعداده لها بدون علمها، بينما شكل حضور والدة الممثلة السورية صفاء سلطان عنصر مفاجأة لها في حفلها.

رصدنا لكم اجواء احتفالات عدد كبير من النجمات هذا الاسبوع بأعياد ميلادهن واللواتي جمعهن انتمائهن لبرج الحوت:

دينا الشربيني تحتفل على اغنية "برج الحوت"

الممثلة المصرية دينا الشربيني احتفلت يوم امس بعيد ميلادها مبكراً على أنغام الأغنية الشهيرة "أجمل عيون" او "برج الحوت" لعمرو دياب والتي ارتبطت باسمها، وكشفت لأول مرة عن مفاجأة بشأن علاقتها بالاغنية.

وظهرت الاعلامية بوسي شلبي بمقطع فيديو عبر حسابها على انستغرام وهي تقول بأن اغنية "برج الحوت" قد نفذت خصيصا لدينا الشربيني، لترد عليها الاخيرة بتأكيد الأمر واعترافها بان الأغنية إهداء لها بعد شعورها بالإحراج من سؤال بوسي شلبي المفاجئء.

يسرا تحتفل بعيد ميلادها مع زوجها

النجمة المصرية يسرا احتفلت بعيد ميلادها في منزلها في حفل بسيط لكن ما كان لافتا في الصور التي انتشرت من الحفل، ظهور نادر لوالدتها وزوجها خالد سليم، شقيق الفنان هشام سليم، وذلك بسبب ابتعاده عن الأنظار، وضم الاحتفال ايضا الفنانة إلهام شاهين والمخرجة إيناس الدغيدي والمؤلف تامر حبيب،

هيفاء وهبي ومفاجأة في عيد ميلادها

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تلقت مفاجأة غير متوقعة في مناسبة عيد ميلادها في القاهرة حيث قام اصدقائها بتحضير الحفل لها في فندق "ريتز كارلتون" في العاصمة المصرية بعدما اوهمها مدير أعمالها محمد وزيري بوجود حفل فني تحييه هناك، لتعبر عن دهشتها بالمفاجأة خصوصا مع حضور والدتها الحفل.

كما احتفلت هيفاء مرة ثانية بعيد ميلادها في العاصمة اللبنانية بيروت.

شذى حسون تحتفل بميلادها

الفنانة العراقية شذى حسون احتفلت كذلك قبل ايام بعيد ميلادها في حفل ضخم وفخم اقيم في احد فنادق دبي، و تألقت فيه بجمسبوت ابيض قصير وبدت بغاية السعادة وهي ترقص وتتمايل على وقع الاغاني، وظهرت شذى في احدى الفيديوهات وهي متفاجئة بحضور المخرج حسن غدار الى حفلها حيث استقبلته بترحيب حار جدا.

احتفال جماعي لنجمات برج الحوت

الإعلامية بوسي شلبي احتفلت قبل ايام بأعياد ميلاد عدد من النجمات المصريات اللواتي ولدن في شهر مارس من خلال حفل خاص ضم سهير رمزي وبوسي شلبي ورانيا فريد شوقي ورانيا محمود ياسين وعبير صبري ورجاء الجداوي ودلال عبد العزيز وإلهام شاهين وشهيرة وغيرهن.

فيما اثارت الفنانة سهير رمزي الجدل بظهورها بدون حجاب في الحفل لأول مرة منذ ارتدائها الحجاب منذ أكثر من 20 عام.

صفاء سلطان ومفاجأة والدتها

الفنانة السورية صفاء سلطان هي ايضا تلقت مفاجأة من خلال تحضير اصدقائها واهلها حفل عيد ميلاد لها بحضور والدتها التي لم تتوقع حضورها.

 

A post shared by safaasultaan (@safaasultaan) on

ونشرت صفاء صورا من اجوء الحفل وعلقت قائلة :"بيوم عيد ميلادي بدي قول شكراً لكل حدا عايدني غمرتوني بمحبتكن و وجودكن بحياتي بيعنيني كتير .... بمحبتكن بكبر وبتشجيعكن بستمر.... شكراً لكل بوست ورسالة واتس ومسج عادي وماسنجر وكل موقع عايدني ... ولكل اهلي يلي اصروا يعملولي حفله شكراً ماما وبنتي واهلي ورفقاتي على المفاجأة الحلوه والهدايا الاحلى بحبكن كتير".