الوان احمر شفاه جذابة تنتظرك في ربيع 2018

مع اقتراب فصل الربيع لا بد أن تجددي اطلالاتك الجمالية وتختاري الوان احمر شفاه جذابة ومتنوعة ليكون مكياجك بارزاً وساحراً في الموسم المقبل. فاختاري التدرجات الجريئة والناعمة بحد سواء وكوني السباقة في تمرير تدرجات الالوان التي تعجبك ،اختاري من خلال الصور الوان احمر شفاه جذابة تنتظرك في ربيع 2018، وانتقي التدرجات التي تعجبك مع التموجات التي ترينها مناسبة لبشرتك.

الوان احمر شفاه جذابة لربيع 2018 :

الوان حمراء للشفايف

لاطلالة مشرقة انتقي احمر شفاه روج وقوي بأسلوب لماع ومناسب للشفايف الكبيرة على خطى دار Dolce & Gabbana خصوصاً مع جرأة الآيلاينر الاسود المجنح على الجفون العليا. كما يمكنك اختيار الوان احمر شفاه جذابة ومخملية بتدرجات مات على خطى دار Roksanda مع الملامح الطبيعية والموحدة. ولا شيء يضاهي في ربيع 2018 صيحات احمر الشفاه الخاص من دار Max Mara بأسلوب جريء ومناسب للسهرات مع البشرة الفاتحة.

الوان وردية للشفايف

اما الوان احمر الشفاه الوردية ستكون مميزة وساحرة للموسم المقبل خصوصاً مع التدرجات المشرقة التي شاهدناها في عرض  Gucci. فيناسب هذا اللون كافة المناسبات مع الكونتور الساحر والبارز. كما يمكنك اختيار التدرجات الفاتحة باللون الوردي العصري بأسلوب Maison Margiela بطرق تتلاءم مع تفاصيل مشرقة في رسم المكياج الطبيعية. بعيداً عن التفاصيل الكلاسيكية التي اعتدنا عليها اجعلي الشفايف أكبر وأكثر جاذبية، وتألقي بالوان احمر الشفاه البنفسجية التي ستبرز أيضاً في ربيع 2018.

واكبي بالصور اجمل الاطلالات الجمالية التي طرحت احمر شفاه روج وبارز لاطلالتك يوم الحب، واختاري أي لون أعجبك أكثر لتطبيقه.