وجهات شهر العسل لعشاق الطبيعة من العرسان

لعشاق الطبيعة من العرسان اخترنا لكما اليوم وجهات شهر عسل رائعة تنفرد بمواقعها المتميز في احضان الطبيعة الخلابة ما يجعل منها افضل ملاذ يلجأ اليه لكل عروسين بعد حفل زفافهما. هناك شيء ما في الطبيعة يجذب الناس اليها ويجعلهم يشعرون بالراحة و الاسترخاء و صفاء الذهن و هي بذلك و بدون شك المكان الامثل للعرسان الدين ينشدون اماكن مثالية لشهر العسل تكون مفعمة بالاجواء الرومانسية و الهدوء و السكينة.

دعونا نطلعكما على وجهات شهر العسل التالية و التي اخترناها لكما من كل من تنزانيا و المالديف و هاواي، لنستكشفها سويا سوف تعجبكما بكل تاكيد و قد تجدا من بينها ما يلبي تطلعاتكما بشان شهر عسلكما المرتقب.

  • شهر العسل وسط الاجواء البرية في منتجع جبالي ريدج Jabali Ridge، تنزانيا:

يقع في مكان من الاماكن النائية في منتزه رواها الوطني Ruaha National Park مما يضمن للعرسان الاستمتاع باجواء رائعة للحياة البرية مصحوبة بارقى اساليب الحياة. يمنح هذا المنتجع لزواره من الضيوف و العرسان فرصة لمشاهدة قطعان من الحيوانات البرية عن قرب و تشمل الزرافات و الاسود و الحمار الوحشي  وغيرها نن انواع الحيوانات التي يمكن استككشافها. يضم المنتجع ثمانية من الاجنحة الفاخرة وكلها تاتي بمسبح خاص و دش الاستحمام في الهواء الطبق وغيرها من المرافق. وافضل وقت لقضاء شهر العسل هنا هو الفترة ما بين يونيو و اكتوبر حيث يقل عدد السياح و يصبح المكان اكثر هدوءا وخصوصية.

  • اجواء الشاطئ المنعشة في منتجع هوارالهي Hurawalhi، المالديف:

واذا كانت وجهتكما لشهر العسل في جزر المالديف فلعل هذا المنتجع يعد من افضل الاماكن المفعمة بانتعاشة الطبيعة الشاطئية و اجوائها الساحرة. يضم المنتجع 90  فيلا و مطعم تحت الماء حيث يمكن عيش تجربة فريدة لتناول الطعام و تتلذذا خلالها بتذوق اشهى الاطباق البحرية. و ما يجعل المكان اكثر اثارة هو امكانية السباحة جنبا الى جنب مع المخلوقات البحرية الضخمة و المهيبة. وثمة فريق من المدربين المختصين لمساعدتكا و توجيهكما و ارشادكما فيما يخص الانشطة البحرية كاغذس و الغوص و الصيد من اعماق البحار و التزلج على الماء و التزلج الهوائي و المزيد من الانشطة و البرامج السياحية المبهجة.

اكتشفا خبابا الحياة البحرية خلال شهر العسل في منتجع فور سيزون Four Seasons، لاناي Lanai:

منتجع رومانسية رائع و واحدت من اجمل المنتجعات و افضل وجهات شهر العسل في جزيرة لناي في هاواي. وجزيرة لناي هي اصغر جزيرة في ارخبيل حزر هاواي، و اقلها اكتظاظا بالسكان. وقد شهد المنتجع مؤخرا عملية تجديد واسعة النطاق ليتم افتتاحه في وجه العرسان القادمين اليه من كل مكان ف العالم. يمتاز المنتجع باطلالات بانورامية مبهرة على خليج معزول ما يجعل منه افضل قاعدة لممارسة انشطة الغطس و الغوص. ومن البرامج السياحية لشهر العسل التي ستستهوي كل العرسان بكل تاكيد هناك رحلات السفاري و رحلات لمشاهدة الحيتان و مشاهدة لحظات الغروب الآسرة في نزهات رومانسية على متن المراكب الشراعية وغيرها من البرا.مج السياحية الشيقة التي تمنح للعرسان الفرصة الذهبية لاتعرف على الحياة البحرية وخباياها المبهرة, وفضلا عن ذلك كله فان المنتجع يوفر لزواره من العرسان اخم مرافق الاقامة و يقدم ارقى الخدمات لقضاء شهر عسل مفعم بالرفاهية و الترف