ثيم منعش لزفافك الصيفي

من المعروف أن حفلات الزفاف خلال فصل الصيف تكون اكثر بهجة و تميزا، من ناحية الأفكار الفريدة لثيم منعش و فيما يتعلق الأمر بديكور الزفاف و زينة طاولات الزفاف في فصل الصيف. و لأننا في "هي"، عودناك عزيزتي العروس على مدك بالأفكار الجميلة و الجديدة كي تحظي بزفاف لا يشبه سواه، اخترنا لك اجمل الافكار الجديدة و المبهرة لتقومي بتحضير ثيم زفاف منعش و صيفي بامتياز.

ففي ظل الطقس الرائع في فصل الصيف، يعد الشاطئ وجهة محبوبة لدى العديد من العرسان لاقامة حفلات الزفاف و الاحتفال بالليلة الاجمل في حياتهن. إستفيدي من المنظر الرائع للبحر لتلتقطي اجمل الصور مع عريسك. كذلك بإمكانك أن تستمتدي من الطبيعة المذهلة في الهواء الطلق، اجمل صور زفاف مع الزينة الرائعة التي تصنعها الورود و الاشجار المحيطة.

و كما ستلاحظين من الصور، فإن ألوان الباستيل من أفضل الخيارات كثيم منعش لزفافك الصيفي. ستضيف الألوان الباستيلية سحراً خاًصاً ومبهراً على حفل الزفاف. قومي بتوزيع الزهور من الالوان الباستيلية في السنتربيسات التي تتوسط طاولات الزفاف. كذلك فأن نتيجة هذه الألوان ستكون مذهلة على كيكة الزفاف و طاولة الحلويات و بوكيه العروس.

و من أجمل ثيمات الزفاف التي قد تقع عيناك عليها لزفافك الصيفي، نذكر اللون الاصفر و المرجاني و البرتقالي و غيرها من الالوان. إعتمدي على الزهور بهذه الالوان كأساس لسنتربيس وسط الطاولة و اختاري الزجاجات مع الورود و الأزهار التي تحاكي الجمال الطبيعي.

إليك بالصور اجمل الأفكار لثيم منعش لزفاف صيفي، شاهديها و شاركينا رأيك بها.