صور: الطفلة أشرقت تبدأ مسيرتها الغنائية بعد "ذا فويس كيدز" بدويتو مع هذا المطرب

بدأت الطفلة أشرقت أحمد مسيرتها الغنائية سريعاً بعد انتهاء برنامج "ذا فويس كيدز"، ونشرت صوراً من كواليس أغنيتها الجديدة والتي تشارك فيها مع المطرب إيهاب توفيق بمناسبة الاحتفال يوم الأم.

أشرقت تطلق أول أغنية لها مع إيهاب توفيق

ونشر والد أشرقت، الملحن أحمد سعد، تفاصيل أغنية ابنته الجديدة والتي تعتبر الأولى في مسيرتها الفنية بعد خروجها من "ذا فويس كيدز" مؤخراً، وعلق على الصور التي نشرها لابنته مع الفنان إيهاب توفيق:" ترقبوا الاغنية الدويتو بين ايهاب توفيق واشرقت لعيد الام "ماشفتش زي امي"، الحان وليد سعد، كلمات عوض بدوي، توزيع خالد نبيل في استوديو صوت الحب.

ومن المقرر ان تطرح أشرقت الأغنية في منتصف الشهر الجاري، قبل ان تحيي أولى حفلاتها أيضاً بعد "ذا فويس كيدز" في السعودية، بمشاركة عدد من زملائها في البرنامج مثل حمزة لبيض ولجي المسرحي وجنة الجندي ونجمة الموسم السابق لين الحايك في السابع والعشرين من الشهر الجاري.

وكانت أشرقت أحمد قد خطفت الانظار بمشاركتها في الموسم الثاني من برنامج "ذا فويس كيدز"، واستطاعت الوصول إلى المرحلة النهائية عن فريق تامر حسني قبل ان تخسر اللقب بتصويت الجمهور أمام الطفل التونسي حمزة لبيض، الذي توج بلقب الموسم الثاني.