ماسكارا ملونة واحمر شفاه مخملي في باريس

غصّت منصات عروض الازياء الباريسية في يومها الثاني بأجمل رسمات العيون الجريئة والصيحات الجمالية الملفتة للنظر بعيداً عن الكلاسيكية والاطلالات البسيطة التي اعتدنا عليها في اسبوع باريس للموضة.

تابعي أجمل مكياج عيون بارز وساحر مع الماسكارا الملونة والجريئة الى جانب احمر الشفاه المخملي القوي الذي يشع جمالاً وأنوثة باطلالات عارضات أسبوع الالبسة الجاهزة في باريس.

رسمات عيون بنفسجية

لاحظنا ان المكياج المنتظر للمواسم المقبلة يتجه نحو اختيار رسمات العيون الملونة بالبنفسجي بأسلوب دار Jour/Ne مع تمرير هذا اللون على كامل الظلال مع الحفاظ على البشرة الموحدة. ومن أجمل صيحات الجمال التي رصدناها في اليوم الثاني من أسبوع باريس صيحة الماسكارا الملونة التي تغطي الرموش على خطى عارضات Dries Van Noten التي لم تتردد بتمرير الوان قوية على الرموش السفلى والعليا بحد سواء.

احمر شفاه مخملي

كوني أيتها المراة جريئة واختاري وضع احمر الشفاه القوي بتدرجات مخملية وساحرة بأسلوب عارضات Rochas مع الحفاظ على الملامح الطبيعية كم دون الدخول في لعبة المكياج. في حين اختارت عارضات Guy Laroche مع صيحة الشفايف الصفراء بطريقة تبرز حجمها لتتناغم مع كافة الوان البشرة مع جرأة تمرير الايلاينر بطريقة مبعثرة على الجفون.

تابعي معنا أهم هذه الصور التي ارتكزت على مكياج عيون بارز واحمر شفاه قوي في أسبوع باريس، وكوني جريئة في تطبيقها في المواسم المقبلة.