فيديو: بروموهات مسلسلات رمضان تشعل المنافسة مبكراً.. أمير كرارة يتحدى هاني سلامة في الأكشن

فاجأ عدد من صناع مسلسلات رمضان الجميع بطرح مقاطع فيديو تشويقية لأعمالهم وبروموهات مبكرة للمسلسلات قبل شهور من بدء من موسم رمضان وقبل أيضاً الإنتهاء من تصوير هذه الأعمال بهدف جذب الجمهور إليها مبكراً وتسويقها على القنوات الفضائية.

عمرو يوسف يلحق بأمير كرارة وهاني سلامة ويطرح برومو مسلسل "طايع"

وبدأ هاني سلامة صراع بروموهات المسلسلات مبكراً بطرحه مقطعاً تشويقياً من مسلسله الجديد "فوق السحاب"، والذي ظهر فيه وهو يؤدي بعض المشاهد الخطرة والأكشن والتفجيرات لتشويق الجمهور للعمل مبكراً، كما فعل العام الماضي في مسلسل "طاقة نور"، ويشارك في المسلسل عفاف شعيب وستيفاني صليبا وعدد من الممثلين الشباب ومن اخراج رؤوف عبد العزيز.

وانضم عمرو يوسف إلى السباق أيضاً بطرحه أول مقطع تشويقي من مسلسله الجديد "طايع"، والذي ظهر به في مشهد واحد فقط وهو يقتحم مقبرة فرعونية ليكشف أولى تفاصيل العمل الذي تدور حول تجارة السلاح والآثار في منطقة الصعيد، وهو من إخراج هاني سلامة وأول انتاج للمخرج رامي عادل إمام.

وطرح أيضاً الفنان أمير كرارة مقطعاً تشويقياً من الجزء الثاني من مسلسله "كلبش"، وشوق جمهوره بعد ظهوره في مشهد أكشن وهو يتشاجر مع عدد من المساجين، مع استمرار صوت الفنان محمود البرزاوي الذي يعلن عودة "سليم الأنصاري" مجدداً في رمضان بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل العام الماضي.