أفضل السيارات الرياضية متوسطة السعر

الجميع تقريبا يحب السيارات الرياضية، خاصة ذلك النوع من السيارات الرياضية ذات التصميم الأنيق، والعملية والتي يمكن استخدامها بسهولة في حياتنا اليومية العادية، والأهم من ذلك ألا تكلف ثروة طائلة، وقد يبدو العثور على سيارة رياضية بهذه المواصفات مهمة عسيرة، ولكن الحقيقة أن هناك عدد لا بأس به من السيارات الرياضية التي تتمتع بهذه المواصفات ولا تزيد أسعارها عن 60 ألف جنيه إسترليني.

لهواة السيارات الرياضية، إليكم مجموعة من أفضل السيارات الرياضية متوسطة السعر :

سيارة مرسيدس موديل AMG C63-بسعر 57,841 جنيه إسترليني:

إذا كنت ترغب شراء سيارة رياضية رائعة وقوية من الفئة C، فهذه السيارة ستكون خيار مثالي بالنسبة لك، فهي سيارة أنيقة وتحتوي على محرك قوي بسعة 4 لتر من نوع توأم توربو V8، بقوة 469 حصان، والأفضل من ذلك أن سعرها يقل عن 60 ألف جنيه إسترليني.

سيارة جاجوار موديل F-Type Coupé-بسعر 47,581 جنيه إسترليني:

هذه السيارة الرائعة متوفرة بإصدارين أحدهما سيارة رائعة مزودة بمحرك بسعة 2 لتر، ولكن الخيار الأفضل هو الإصدار الآخر من هذه السيارة والذي يحتوي على محرك قوي رائع بسعة 3 لتر من نوع V6، والأفضل من ذلك أنها لن تكلفك أموال طائلة.

سيارة بي إم دابليو موديل M2-بسعر 44,652 جنيه إسترليني:

وهي سيارة صغيرة نوعا ما ولكنها عملية للغاية، كما أنها تحتوي على محرك قوي مكون من 6 أسطوانات، بسعة 3 لتر، وبقوة 365 حصان.

سيارة أودي موديل TT Roadster-بسعر 27,681 جنيه إسترليني:

يمكنك أن تحصل على هذه السيارة العملية الرائعة بسعر أقل من 30 ألف جنيه إسترليني، والأفضل من ذلك أنها متوفرة بإصدارات مختلفة تختلف من حيث نوع المحرك، فقط ضع في الاعتبار أنها من نوع السيارات الصغيرة نوعا ما لذلك لا تتوقع أن تحمل أكثر من راكب.

سيارة مازدا موديل MX-5-بسعر 18,007 جنيه إسترليني:

سيارة رياضية رائعة أخرى متوفرة بإصدارات مختلفة وسعرها يقل عن 60 ألف جنيه إسترليني، اختر الإصدار الذي يحتوي على محرك بسعة 2 لتر وستحصل على سيارة قوية ذات سرعة جيدة، وعملية تصلح للاستخدام اليومي العادي وبسعر جيد للغاية.

سيارة بي إم دابليو موديل M3-بسعر 54,901 جنيه إسترليني:

هذه السيارة تحتوي على الكثير من المميزات فهي سيارة عالية الأداء وذات حجم مناسب وتحتوي على 4 مقاعد، واستهلاكها للوقود معقول إذا ما قمت بقيادتها بطريقة متزنة وتجنبت السرعات العالية، ولكن قد يصعب عليك القيام بذلك مع هذه السيارة الرائعة التي تصل سرعتها إلى 250 كم في الساعة.

سيارة أودي موديل TT Coupé-بسعر 26,084 جنيه إسترليني:

سيارة رياضية رائعة أخرى وبسعر جيد من شركة أودي وعادة ما توصف بأنها "رياضية أكثر" بالمقارنة بالسيارة أودي موديل Roadster، وتحتوي السيارة على محرك قوي، وقمرة قيادة أنيقة، بالإضافة إلى زوج من المقاعد الخلفية الأنيقة والعملية.

سيارة بورشه موديل 718 Boxster-بسعر 45,313 جنيه إسترليني:

إذا كنت ترغب في شراء سيارة رياضية مفتوحة بسعر جيد، فستجد ما تبحث عنه في سيارة بورشه موديل 718 Boxster والتي تتميز بتصميمها الرائع وبسعرها الجيد الذي يقل عن 60 ألف جنيه إسترليني.

سيارة بورشه موديل 718 Cayman-بسعر 43,452 جنيه إسترليني:

هناك سيارة واحدة فقط يمكنها التوفق على سيارة بورشه موديل 718 Boxster من حيث السعر والتصميم والإمكانيات وهي سيارة بورشه موديل 718 Cayman.