استوحي اطلالتك ليوم الحب من مدونات الموضة

يحتفل العالم اليوم بيوم الحب، فإذا كنت محتارة ولا تعرفين ماذا تختارين لاطلالتك لهذا المساء، وتبحثين عن لوك انيق سواء اكان كاجوال او يليق بسهرة راقية مثلاً، تابعي معنا بالصور اطلالات مدونات الموضة العربيات لكي تستوحي اطلالتك الخاصة منهنّ.

يمكن ان تستوحي اطلالتك من جيسيكا قهواتي، التي سحرت الجميع عندما أطلت في دبي بفستان احمر طويل من مجموعة رالف لورين. او من مدونة الموضة نور عريضة التي تألقت بفستانين باللون الاحمر، الاول بقصة واسعة ويشبه فستان الاميرات من توقيع المصمم رامي قاضي مطرّز باللون الفضي، وأخر من مجموعة المصمم ربيع كيروز.

المدوّنة الكويتية فوز الفهد نشرت صورة على صفحتها على انستقرام مؤلفة من توب حمراء بأكمام طويلة مع تنورة من الستان الاحمر. اما اذا اردت اختيار السروال فيمكن ان تستوحي ايضاً من اطلالة فوز الانيقة بتوقيع فيرساتشي Versace المؤلفة من ثلاث قطع سروال وتوب وجاكيت كلّها باللون الاحمر.

إطلالات العنود بدر او المعروفة بـ fozaza مشهورة بأناقتها ورقيّها، وإذا ارتدتِ الابتعاد عن اللوك الاحمر الكامل بهذا اليوم يمكن ان تستوحي من اطلالتها بالجينز مع توب احمر وجاكيت بطبعة الفهد.

اما خبيرة الموضة غنى غندور التي تنشر على صفحتها صور اطلالاتها الانيقة، قد اختارت ليوم الحب نشر صورة وهي ترتدي تي شيرت من دولتشي اند غابانا عليها رسم القلب الاحمر. اما اذا ارتدت فستاناً قصيراً فيمكن ان تستوحي من اطلالتها بفستان احمر من غوتشي مع ياقة وعقدة باللون الزهري.

ومن مدونات الموضة اللواتي فرضن انفسهن على مواقع التواصل الاجتماعي، كارن وازن، التي نشرت صورة منذ فترة قصيرة وهي ترتدي تنورة بالاحمر ونسقتها مع كنزة بيضاء بأكمام طويلة للوك كاجوال. وفي اطلالة اخرى ارتدت فستاناً ساحراً من ديور، اما خلال تواجدها في لندن فنسقت جامبسوت احمر مع معطف طويل وحقيبة ديور.

مدونة الموضة اللبنانية باولا الست المعروفة بـmlle paola تألقت بفستان احمر داكن من دون اكمام ونسقته مع شلحة من الفرو الرمادي.

شاهدي الصور التي اخترناها لك وأخبرينا اي اطلالة هي الاجمل؟