افضل الوجهات في تايلند لقضاء شهر العسل خلال 2018

غالبا ما تتصدر تايلند الواجهة كافضل الوجهات السياحية في العالم لقضاء شهر العسل، وقد شهدت ارض الابتسامات هذه كما يطلق عليها خلال اواخر عام 2017 افتتاح فنادق و منتجعات جديدة جعلتها اكثر جاذبية و استقطابا للعرسان لقضاء شهر العسل.

جئنا لكما اليوم باحدى احدث المنتجعات في تايلند والتي ستشكل دون شك افضل الوجهات لشهر العسل خلال 2018 لكل عروسين ينشدان الاستمتاع برحلة العمر في مكان يوفر كل مقومات الرفاهية و الرومانسية و الترف.

منتجع و سبا Ananda Hua Hin في هوا هين Hua Hin:

فتح هذا المنتجع ابوابه في ابريل 2017 في مدينة هوا هين الساحلية الجميلة ليقدم لضيوفها من العرسان كل ماتنعم به هذه المنطقة الريفية الهادئة من اجواء الرومانسية و السكينة، وتقع هذه المدينة على بعد مسافة ساعتين و نصف بالسيارة من العاصمة بانكوك. يمكنكما الاستفادة من عروض شهر العسل التي يقدمها المنتجع وتشمل عشاء رومانسي و حمام الفقاعات و كيك شهر العسل. يوفر المنتجع كل مقومات الرفاهية و مرافق الاقامة الفاخرة و كافة الخدمات والكماليات لتمنح لضيوفها من العرسان تجربة شهر عسل مترف بكل المقاييس.

منتجع ريتز كارلتون كوه ساموي The Ritz-Carlton, Koh Samui؛ جزيرة كوه سامري Koh Samu:

وهو منتجع اخر جديد فتح ابوابه في اكتوبر 2017 في جزيرة كوه ساموي ثاني اكبر جزيرة في تايلند. ما عليكما سوى حجز باقة شهر العسل لتنعما بجلسة تقليدية من جلسات علاجات السبا التايلندية المميزة. يطرح منتجع ريتز كارلتون كوه ساموي مفهوما جديدا للرفاهية و الفخامة وسط الاجواء الشاطئية الساحرة لخليج الجزيرة و مياهه الفيروزية المبهرة. جاء المنتجع في موقعه المميز هذا محاطا بمناظر بانورامية آسرة تط كلها على البحر مما يمنح لزواره من العرسان لحظات رومانسية لاتضاهى. تؤمن المرافق المتوفرة الى جانب الخدمات التي يتم تقديمها وكل مقومات الراحة المترفة و السلام الذاتي حيث تتجدد الروح وينتعش الجسد. و يشمل ذلك كله برامج العافية وماتوفره من علاجات استشفائية واسترخائية، و تجارب الطهي المميزة التي ستحملكما في رحلة إلى عالم رهيب من النكهات مفعم بشغف الذواقة الراقية، و برامج سياحية ورحلات وانشطة بحرية تشمل الغوص وغيرها .... انه افضل مكان لقضاء شهر العسل في تايلند وعيش اساليب الحياة التي تدمج بين ارقى درجات الفخامة مع الطابع التقليدي الجميل للحياة في ساموي.

منتجع ذو لايبراري كوه ساموي The Library Koh Samui؛ كوه ساموي:

اضاف منتجع ذو لايبراري كوه ساموي في نوفمبر 2017 عشرون فيلا فاخرة جديدة مع مسبح ليدخل بذلك ضمن تصنيف افضل وجهات شهر العسل في تايلند لعام 2018. بموقع متميز في شاطئ تشاوينغ و خلفياته الطبيعية الاسرة، يمنح هذا المنتجع لزوراه من العرسان تجربة شهر عسل لاتنسى بين جمال المناظر الطبيعية واطلالاتها الشاطئية الساحرة و اناقة مرافق الاقامة الفاخرة. على بعد دقيقة واحدة فقط من الشاطئ مشيا ستجدان في هذا المكان ضالتكما المنشودة خلال شهر العسل حيث تمتزج الفخامة مع اجواء الهدوء والسكينة لتنعما باقصى درجات الرومانسية. يمكنكما الاستمتاع بلحظات لاتنسى من الاستجملم في مسبح المنتجع الاحمر و علامته الفارقة وهو المسبح الفريد من نوعه الشهير بلونه الاحمر الذي ينعكس على الماء، وعند اضاءة قاع المسبح ليلا يتحول المكان إلى لوحة فنية مبهرة. ويوفر المنتجع العديد من الخدمات و المرافق و البرامج السياحية جلسات السبا و غير ذلك من المقومات التي ستمنحكما اجمل تجربة شهر عسل في تايلند.