مكياج مناسب لفستان أحمر في سهرة يوم الحب

مع اقتراب يوم الحب لهذا العام، تبدأ الإطلالات الأنثوية والرومانسية بالظهور أكثر فأكثر. إذا كنت تريدين تركيز إطلالاتك على الفستان الأحمر الجميل والكلاسيكي، وتبحثين عن مكياج يليق بفستانك دون أن يكون ثقيل معه، اكتشفي الخيارات التالية واختاري المفضلة لديك.

مكياج مناسب لفستان أحمر في سهرة يوم الحب:

مكياج كلاسيكي بالآيلاينر المسحوب:

من أجمل إطلالات المكياج التي تناسب الفستان الأحمر، وبالأخص في يوم الحب لهذا العام، هي الإطلالة الفرنسية الكلاسيكية الشهيرة بالآيلاينر الأسود المسحوب فوق الجفن وبدون أي ظلال عيون آخر، أو مع ظلال عيون ترابي خفيف على كسرة العين. مع هذا الآيلاينر، يمكنك وضع أحمر شفاه باللون الأحمر المطفي ليليق بفستانك الأحمر. وإذا أردت إطلالة ناعمة أكثر، ضعي أحمر شفاه باللون النيود اللامع.

مكياج عيون ذهبي براق وجذاب:

إذا كنت تبحثين على إطلالة مختلفة وبعيدة عن المكياج المعتاد، يمكنك الاستعانة بالألوان الذهبية اللامعة من ظلال العيون، لأن الدرجات الذهبية تليق بالفستان الأحمر للغاية. يمكنك تركيز اللون الذهبي الفاتح والبراق على أكمل الجفن، وتركيز الألوان الترابية الخفيفة على كسرة العين بالتدريج. مع مكياج العيون هذا، يمكنك وضع أحمر شفاه نيود مطفي حتى يعكس على برق العيون.

مكياج سموكي باللون الأسود:

لجميع محبين المكياج القوي والجريء أكثر، يمكنك اختيار المكياج السموكي الأسود لإطلالة عصرية وجذابة. مع اللون الأسود على كامل الجفن، ادمجيه مع الألوان الترابية على كسرة العين وضعي لون فانيلا فاتح وبراق على دمعة العين لإضاءة المكياج. مع هذا المكياج، لا بد من وضع أحمر شفاه نيود مطفي أو مات حتى يخفف من حدة المكياج مع الفستان الأحمر.