أنجلينا تمزح مع ابنتها شيلوه التي تشجع ليفربول.. نادي محمد صلاح ؟

الأم أنجلينا جولي Angelina Jolie تظهر وهي تمزح مع الأبنة شيلوه التي يبدو أنها من عشاق نادي ليفربول Liverpool.. نادي محمد صلاح Mohamed Salah المصري العالمي ؟

أنجلينا جولي تلفت الأنظار في فستان الدانتيل الأسود كما تظهر ابنتها شيلوه، 11 عاما،حيث تدعم فريق كرة القدم ليفربول في زي أحمر بعد رحلة أوروبية.. بحسب Dailymail .

أنجلينا جولي أخذت فتاتيها في جولة للاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالأردن، وذلك  قبل أن تستكشف المدينتين الأوروبيتين باريس وبروكسل في وقت سابق من هذا الأسبوع، لكن أنجلينا جولي عادت إلى بلادها عندما أخذت بناتها زهرة (13 عاما) وشيلوه (11 عاما) في رحلة تسوق في لوس أنجلوس يوم الخميس بعد وصولها الى الولايات المتحدة .

وتأتي خروجتهم بعد أن أخذت أنجلينا الفتاتين إلى مخيم الزعتري

ظهرت الممثلة والعاملة الخيرية، البالغة من العمر 42 عاما، براقة بدون عناء حيث ظهرت في فستان أسود من الدانتيل، بينما أرتدت شيلوه تي شيرت أحمر بأكمام مشرقة لفريق ليفربول الرياضي مع بنطلون كاكي ، وظهرت زهرة بملابس رياضية لرحلة التسوق،حيث كانت تلبس قميصا أسود نايك وبنطلون ضيق مموه .

وتأتي خروجتهم بعد أن أخذت أنجلينا الفتاتين إلى مخيم الزعتري للاجئين في الأردن في وقت سابق من هذا الأسبوع، خلال الزيارة، قالت المحبة للخير والإنسانية: " طلبت بناتي زهرة وشيلوه أن تأتيان معي اليوم " .

" لقد أمضوا وقتا اليوم يتحدثون ويلعبون مع الأطفال في سنهم الذين أجبروا على ترك منازلهم، الذين قُتِل أفراد أسرهم أو أختفوا، والذين يكافحون الصدمة والمرض، ولكنهم في نهاية اليوم هم فقط أطفال، بنفس الآمال وحقوق الأطفال في أي دولة أخرى "، ووفقا لمجلة PEOPLE ، كانت الزيارة هي الزيارة الثالثة التي تقوم بها شيلوه ، لكنها كانت زيارة زهرة الأولى لمخيم للاجئين، وعقب الجولة، ألتقت الممثلة الأمريكية مع السيدة بريجيت ماكرون السيدة الفرنسية في باريس لبحث زيارتها وحث أعضاء مجلس الأمن الدولي على حل النزاع في سوريا .