بعد كل هذه الإخفاقات.. هل ستحاول مريم أوزرلي الانتحار للمرة الثالثة؟

تمر الممثلة التركية، مريم أوزرلي، الشهيرة باسم "السلطانة هيام" بحالة نفسية سيئة هذه الفترة، تلك الحالة التي جعلتها تقرر الرحيل تماما عن تركيا والرجوع إلى بلدها ألمانيا، فيبدو كأن حياتها تنهار بشكل كبير، مما فجر تساؤلات حول إمكانية قدومها على الانتحار مجددا من عدمه.

إخفاقات مريم أوزرلي

تعيش الجميلة مريم أوزرلي حالة نفسية سيئة هذه الفترة بسبب فشلها المهني، حيث أن فيلمها الأخير "الطرف الآخر" الذي شاركت في بطولته مع أوزجان دنيز فشل فشلا ذريعا، وكان قبله فشل فيلم "جنكيز رجائي"مع كينان أميرزالي أوغلو.

قامت شركة أعمال مريم أوزرلي مؤخرا بفسخ العقد معها، بسبب عدم إلتزام النجمة مريم أوزرلي بشروط الشركة.

وبخصوص حياتها العاطفية فإن الجميلة انفصلت مؤخرا عن حبيبها المصري باسل الزارو بعد أن كانت تستعد للزفاف منه.

وبعد كل هذا نشر الإعلام التركي خلال الأيام الماضية أخبارا تتعلق بقيام مريم أوزرلي بإغلاق منزلها في اسطنبول، واستعدادها بشكل نهائي الانتقال للاستقرار في ألمانيا.

انتحار ثالث

وكل هذه الأزمات التي تمر بها مريم أوزرلي فجرت التساؤلات حول إمكانية قدومها على الانتحار للمرة الثالثة من عدمه، حيث تشابهت هذه الظروف مع ظروف محاولتي الانتحار التي أقدمت عليهما سابقا.

محاولة الانتحار الأولى لمريم أوزرلي كانت خلال تصويرها مسلسل "حريم السلطان"، حيث تقول إنها كانت نادمة على قدومها إلى تركيا بسبب اختلاف الثقافة واللغة، واستغراقها وقتا طويلا في حفظ النص الذي ستقوله، فضلا عن أنها كانت لا تمتلك أي أصدقاء في تركيا.

أما المرة الثانية فكانت عقب هروب حبيبها السابق جان أطاش بعد علمه بحمل مريم أوزرلي في أبنتهما الوحيدة "لارا".