ذا يارد دبي .. وجهة ترفيهية سياحية على الطراز الريفي في الخوانيج

افتتحت شركة مِراس مع بداية عام 2018، وجهتها الترفيهية السياحية الجديدة "ذا يارد" في منطقة الخوانيج في دبي.

وتقع الحديقة الجديدة بمحاذاة وجهة لاست إكزت د89 التي تم افتتاحها العام الماضي، وتمتد ذا يارد على مساحة 350 ألف قدم مربعة على أن تكتمل مستقبلاً بمساحة 2.8 مليوم قدم مربعة.

ساحة ريفية

وتتضمن ذا يارد ساحة ريفية الطابع وسوقاً للمزارع العضوية، ومخبزاً، ومزيجاً يجمع بين المحال التجارية والمطاعم الخارجية والداخلية المكيفة والمساحات المخصصة لتناول الطعام، وبحيرة وجسرين ودروباً مظللة مخصصة للمشي، وأماكن للتنزه واللعب.

وصممت الوجهة الجديدة لتبرز الطابع الزراعي للمنطقة المحيطة بها، وتتميز ذا يارد بتصاميمها الخارجية والداخلية لتبتكر من خلالها أجواء هادئة تجتذب العائلات من داخل الإمارة وخارجها.

أجواء المزارع

ويميّز ذا يارد الطابع الذي يمزج بين أجواء المزارع مع العناصر الحضرية، وتكتسب الوجهة الجديدة هوية بصرية خاصة مع الجداريات المرحة التي تشكل خلفيات مثالية لالتقاط الصور. 

وتكتمل روعة الوجهة بطاحونة هوائية يبلغ ارتفاعها 18 متراً، وطاحونة مائية، وبئر مائية، وسيارات بيك أب تقليدية، وحيوانات المزارع، وبيوت الطيور.

جسر الوعود

وتضم ذا يارد أيضاً جسر الوعود الذي يتيح للزائرين فرصة تأكيد مشاعرهم لأحبائهم باستخدام الأقفال الرمزية التي تشير إلى العلاقة القوية. 

ويمكن للزائرين أيضاً التنقل عبر ممرات حجرية مرصوفة توصلهم من الفناء الرئيسي إلى البحيرة ومناطق التنزه، حيث يمكنهم تناول وجبات الإفطار أو الغداء أو العشاء، خلال نزهاتهم، أو القيام بجولات في الممشى البالغ طوله 550 متراً.

فعاليات اجتماعية

ويتوفر في الوجهة الكثير من مواقف السيارات والمواقع المخصصة لنزول الركاب، مع مجموعة من الخدمات ووسائل الراحة المتاحة على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع.

وستقوم ذا يارد باستضافة الفعاليات الاجتماعية التي ستجتذب الزوار والمقيمين وتوفر لهم فرصة للتواصل والاستكشاف والابتكار والمرح.