بالفيديو: والد حلا الترك يبدأ باستعادة علاقته الأبوية مع ابنائه

والد حلا الترك ظهر بفيديو متداول من غرفة نومه وهو يلهو مع ابنته غزل من الفنانة المغربية دنيا بطمة، وطفله محمد من طليقته منى السابر، وبدا الانسجام بين الطفلين وهما يمرحان معاً بمشاركة والدهما المنتج البحريني محمد الترك.

شقيق حلا الترك يلهو مع "غزل"

ويعتبر الفيديو الأول الذي ينشر لوالد حلا الترك مع طفليه معا، غزل ومحمد، بعدما تم سحب حضانة اولاده الثلاثة: حلا وعبدالله ومحمد من عهدته الى احضان طليقته منى السابر جراء محاكمات بينهما وسلسلة خلافات عائلية.

ولقي الفيديو تدوالا واسعا من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الذين اثنوا على لمْ شمل ابنائه اليه مجددا متمنين ان يتصالح الوالد ايضا مع ابنته الفنانة البحرينية حلا الترك بعدما تبرأ منها سابقا بسبب تصريحاتها ضد زوجته دنيا بطمة.

فيما رأى بعض المتابعين بأن تسريب الفيديو يصب في صالح دنيا بطمة لإغاظة طليقة زوجها واظهار مدى الانسجام العائلي بين طفلتها وشقيقها محمد ووالدهما محمد الترك.

وكانت دنيا بطمة قد كشفت قبل فترة عن ملامح وجه طفلتها الاولى "غزل" اثناء اقامتها احتفال عقيقة لها في أحد الفنادق في مدينة مراكش، ووصف الحفل بالباذخ جداً.

تكريم حلا الترك في البحرين

من ناحية ثانية، احتفلت حلا الترك التي انتقلت قبل اشهر ماضية للعيش في منزل والدتها، بتكريمها في البحرين حيث نشرت صورة لها وهي تتسلم الدرع التكريمي وارفقته قائلة :"تشرفت بتكريمي من قبل سمو الشيخ خالد بن آل خليفة حفظه الله لدعمي ومشاركتي في مبادرة سموه للهواه في مباريات الفنون القتالية ( بريف) الله يديم عزك ومجدك يا وطني البحرين".

 

A post shared by HALA (@halamalturk) on