فيديو: تفاصيل اتهام أروى بسرقة كارول سماحة في أغنيتها الجديدة!

حالة من الجدل والحرب بين جمهور كارول سماحة والفنانة اليمنية أروى على مواقع التواصل، بعد طرح الأخيرة فيديو كليب أغنيتها الجديدة "واقول انساك"، والتي تتشابه في اسمها مع أغنية كارول سماحة الشهيرة "أقول انساك"، مما جعل البعض يتهم أروى بالسطو على أغنية كارول.

شاعر يتهم أروى بسرقة أغنية كارول.. وماذا قالت بعد ان واجهها بالأمر؟

وبدأت الأزمة بإعلان أروى عن طرح أغنيتها الجديدة "وأقول أنساك" في بداية الشهر الجاري، قبل ان تطرح الفيديو الكليب الخاص بها على قناتها بيوتيوب اليوم، وهو ما جعل جمهور كارول سماحة يهاجمها ويتهمها باقتباس عنوان أغنية كارول "أقول انساك" بالإضافة الى مضمون الأغنية والتي تدور في نفس الموضوع.

وشن مؤلف أغنية كارول سماحة، الشاعر رمضان محمد، هجوماً كبيراً على أروى واتهمها بسرقة الأغنية مباشرة، ونشر على حسابه بفيسبوك تدوينة هاجم بها أروى وقال إنه ارسل لها معاتباً عن سبب اختيارها نفس اسم اغنيته، وفوجيء برد أروى عليه واتهامها له بالغيرة:" كويس اني مشتغلتش معاك عشان انت منفسن".

ورغم الازمة التي فجرها مؤلف الأغنية إلا ان مصادر قالت إن كارول سماحة لم تستمع إلى الأغنية الجديدة ولا ترى ان هناك تشابه في الأغنيتين سوى في عنوانهما، وهو الأمر الذي حدث كثيراً مع أكثر من أغنية، في الوقت الذي يواصل فيه شاعر "أقول انساك" في الهجوم على أروى وفريق عمل اغنيتها الجديدة.