برجوزار كوريل تتهرب من الإجابة على هذا السؤال

تهربت الممثلة التركية، برجوزار كوريل، الشهيرة باسم "فريدة" من الرد على أحد الأسئلة التي وجهها إليها الصحفيون مؤخرا خلال حضورها إحدى الفعاليات الخاصة بالأطفال.

سؤال برجوزار كوريل

وقال موقع "ntv" التركي إن السؤال الذي تهربت برجوزار كوريل من الرد عليه هوعن استعدادها للإنجاب من زوجها الوسيم التركي، خالد أرجنتش، الشهير باسم "السلطان سليمان".

وأوضح الموقع التركي أن برجوزار كوريل فور سماعها السؤال قالت "شكرا يا أصدقاء مع السلامة"، ثم انصرفت سريعا.

وفي سياق منفصل فإن برجوزار كوريل أكدت أنهم يشعرون بالفخر بصديقهم الممثل أونور صايلاك الشهير باسم "رأفت" بسبب فيلمه الجديد " Daha" الذي يناقش أزمة اللاجئين.

وأشارت برجوزار كوريل إلى أن الميزة الأخرى التي يحملها الفيلم إنه من إخراج أونور صايلاك وهذه هي المرة الأولى التي يجلس فيها على كرسي الإخراج.

ويشارك أونور صايلاك حاليا في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "وطني أنت" الذي تقوم ببطولته برجوزار كوريل وخالد أرجنتش.

وكانت قالت وسائل الإعلام التركية إن برجوزار كوريل زاد وزنها كثيرا مؤخرا، ورغم ذلك فإنها لن تخضع لنظام غذائي من أجل انقاص وزنها.

وعن سبب عدم قدرة برجوزار كوريل للخضوع لريجيم هو  تجسيدها دور أم لديها طفلان في الجزء الثاني من مسلسلها "وطني أنت".

 

برجوزار كوريل في سطور

برجوزار كوريل من مواليد عام 1982، في مدينة اسطنبول التركية، بدأت حياتها الفنية عام 1998، من خلال مسلسل "الحياة المحطمة"، ثم تواصلت أعمالها الفنية المميزة، التي نجحت من خلالها في حفر أسمها بحروف من ذهب، وكان أهمها مشاركتها للنجم التركي، كينان أميرزالي أوغلو، بطولة مسلسله "القبضاي".

يشار إلى أن برجوزار كوريل تزوجت من الممثل التركي خالد أرجنتش في عام 2009، وانجبت منه ابنهم الوحيد "علي" البالغ 7 سنوات الآن.

ويشارك حاليا خالد أرجنتش مع زوجته برجوزار كوريل في بطولة مسلسل "وطني أنت" الذي يحقق نسب مشاهدة عالية جدا في تركيا وخارجها.