احذية رياضية مناسبة للاطلالات اليومية

احذية رياضية مناسبة للاطلالات اليومية

نصائح لاختيار احذية رياضية للمشاوير اليومية

الاحذية رياضية أصبحت من أكثر صيحات الموضة رواجاً مؤخراً، وتصاميمها أصبحت تتسم بالأناقة الى جانب العملية وبذلك فهي لم تعد مخصصة فقط للنادي الرياضي، وحتى تختاري حذاء سنيكرز عملي ومميز عليك أن تنتقي التصاميم اللافتة المصنوعة من الجلد أو من الأقمشة المميزة مثل المخمل أو الساتان، والتي تحوي على تصاميم لافتة أو المزينة باكسسوارات معدنية أو طبعات وغيرها من الأفكار، وحتى نساعدك اخترنا لك اليوم أجمل الموديلات من ابتكارات دور الأزياء العالمية.

 

حذاء رياضي من الجلد الأسود اللامع من "بوما" Puma

حذاء رياضي من "بوما" Puma مصنوع من جلد صناعي لامع باللون الأسود، تصميمه مميز يجمع بين النمط الرياضي العملي مع لمسات أنثوية متمثلة في الشريطة السوداء التي أخذت مكان الربطات العادية. كعبه مطاطي باللون الأسود بارتفاع حوالي 2 سم.

 

حذاء رياضي باللون البنفسجي من "غولدن غوز" Golden Goose

حذاء رياضي من "غولدن غوز ديلوكس براند" Golden Goose Deluxe Brand مصنوع من البولستر الممزوج بجلد البقر وجلد الماعز الطبيعي باللون البنفسجي الغني، تصميمه لافت حيث يبدو وكأنه مستعمل وهذا ما يميزه، اضافة الى النجمة المعدنية التي تزين جوانبه ولسان الحذاء المعرق بطبعة جلد النمر، كعبه من المطاط بارتفاع حوالي 2 سم.

 

حذاء رياضي من الجلد باللون الأبيض من "غوتشي" Gucci

حذاء رياضي من "غوتشي" Gucci مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الأبيض، تصميمه مبتكر ولاسيما من الجزء العلوي مع اللصاقة الجلدية المزينة برسمة رأس النمر الشهير بالدار والتي تُغطي الربطات، كعبه مطاطي بارتفاع حوالي 2 سم، ومن الخلف كل حذاء مزين بشعار الدار بلون مختلف أحمر وأزرق.

 

حذاء رياضي ملون من الجلد من "تودز" Tod's

حذاء  من "تودز" Tod's مصنوع من جلد السويد الطبيعي الملون بدرجات ناعمة وغنية مؤلفة من الرمادي والأزرق والعنابي، بتصميم يجمع بين الأناقة والعصرية، له ربطات مطاطي باللون الأزرق الداكن، وكعبه أبيض بارتفاع حوالي 1.30 سم.

 

حذاء رياضي من الجلد الملون بدرجات الباستيل من "فالنتينو" Valentino

حذاء رياضي من "فالنتينو" Valentino مصنوع من جلد السويد الطبيعي بدرجات اللون البرتقالي والبيج الزاهية، تصميمه أنيق بالرغم من عمليته، ومزين بمسامير معدنية ناعمة من الخلف وعلى الكعب المصنوع من المطاط الأبيض بارتفاع حوالي 2 سم.

 

حذاء رياضي بدرجات الباستيل الزاهية من "نايكي" Nike

حذاء رياضي  من "نايكي" Nike مصنوع من مزيج جلد السويد مع شعر العجل والشبك بدرجات الباستيل الناعمة المنوعة بين الأزرق والزهري والبيج، تصميمه لافت ولاسيما من ناحية الكعب المطاطي العريض والذي يصل ارتفاعه الى حوالي 4 سم.

 

حذاء رياضي من الجلد باللون الأبيض من "سانت لوران" Saint Laurent

حذاء رياضي من "سانت لوران" Saint Laurent مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الأبيض، تصميمه عصري وأنيق وأكثر ما يميزه هو رسمة الشفاه من الخلف المصنوعة من جلد الأفعى اللامع باللونين الأزرق والأحمر ويتوسطها اسم الدار المكتوب باللون الذهبي المعدني.

 

حذاء رياضي من قماش الساتان باللون الفوشيا من "اكوازورا" Aquazzura

حذاء رياضي من "اكوازورا" Aquazzura مصنوع من قماش الساتان الفاخر باللون الفوشيا الحيوي، تصميمه لافت ومميز وخاصة من الخلف حيث أنه مزين باكسسوارت من الجلد الأبيض تتوسطه بكلة معدنية على شكل شمس باللون الذهبي، أما كعبه فمطاطي ومزين بنجوم بارزة.

 

حذاء رياضي باللون الأسود من "بالنسياغا" Balenciaga

حذاء رياضي  "بالنسياغا" Balenciaga مصنوع من مزيج القماش البراق باللون الأسود مع الجلد الأسود، تصميمه عصري ولافت حيث أن مقدمته مدببة ومزينة بمطاط عريض يغطي الربطات الأمامية، كعبه من المطاط باللونين الأسود والأبيض بارتفاع حوالي 3 سم.

 

تسوّقي أحذية رياضية لإطلالتك الكاجوال اليومية

خياراتنا من أفضل الأحذية الرياضية المريحة والعملية

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من احذية رياضية المميزة لتحصلي على اطلالات يومية أنيقة وعملية

Main Image
احذية رياضية مناسبة للاطلالات اليومية
shop category