استئناف تصوير “فرقة ناجي عطا الله”

استئناف تصوير “فرقة ناجي عطا الله”

12 ديسمبر 2010

استأنف الفنان عادل إمام تصوير مشاهد مسلسله التلفزيوني “فرقة ناجي عطا الله” بعد توقف إثر اندلاع ثورة 25 يناير في القاهرة.
سيتم تصوير جميع المشاهد الداخلية للمسلسل في مدينة السينما لينقل بعدها طاقمه لتصوير مشاهده في دول عدة بينها سوريا ودولة أوروبية وأستراليا .
المسلسل قصة وسيناريو وحوار يوسف معاطي واخراج رامي إمام وتدور أحداثه حول شخصية ناجي عطا الله الذي يعمل في السفارة المصرية في تل أبيب، ويتعرض لعدد من المشاكل.