أفضل أفلام النجم ليام هيمسورث في عيد ميلاده الـ28

احتفل النجم الأسترالي ليام هيمسورث أمس بعيد ميلاده الثامن والعشرين، وقد حقق صغير شهرة عالمية في عالم السينما وأمضى هيمسورث السنوات الماضية في صنع اسم كبير لنفسه باعتباره واحداً من أبرز العناصر الشابة الفاعلة في هوليوود، كما تم تصنيفه بأكثر شباب هوليوود جاذبية. تعرفوا معنا اليوم الى افضل اعمال النجم ليام هيمسوورث لنتمنى له عيد ميلاد سعيدا!

The Last Song (2010)

يعتبر هذا الفيلم البطاقة الفعلية التي دفعت ليام هيمسوورث إلى عالم الشهرة العالمية. الفيلم جمع ليام بالممثلة والمغنية مايلي سايروس في قصة حبّ واليوم هما فعلاً يعيشان قصة حب سوياً. والقصة تتابع مسألة الطلاق بين الآباء التي تدفع الأبناء إلى فقدان الثقة في الحب والتفاهم، وهذا ما شعرت به "روني" بعد طلاق والديها إلى ان انتقلت إلى الحياة في جزيرة بصحبة جدها لتجد الحب وتعاود الايمان به هناك.

The Hunger Games (2012 إلى 2014)

شارك ليام هيمسورث في هذه السلسلة الناجحة التي ضمت 3 أفلام منذ عام 2012. ولعب دور صديق النجمة جينيفر لورانس قبل دخولها في مسابقة "ألعاب الجوع" المريعة ثم تتابع قصتهما بعد تحولها الى ثورة ضد "البانيل" الذي يفرض هذه الألعاب على الولايات.

Empire State (2013)

نجح ليام هيمسورث في أفلام الحركة خصوصاً في هذا العمل من بطولته حيث يلعب دور شاب يدعى "كريس بوتاميتس" يفشل في دخول أكاديمية الشرطة ليستقر في العمل كحارس أمنٍ بإحدى الشركات المهمة، لكن يرتكب كريس غلطةً فادحةً عندما يقوم بنقل تفاصيل عمله لأعز أصدقائه ومن دون أن يدري يجد نفسه متورطًا في عملية سطوٍ مسلحٍ علي مكان عمله للقيام بسرقة أكبر مبلغٍ في التاريخ الأميركي. وتتعقد الأحداث أمام العقبات التي تواجههما من أجل نجاح العملية بدون أن يتم القبض عليهما.

Paranoia (2013)

في العام نفسه أطل ليام هيمسورث في بطولة هذا الفيلم الذي ينتمي كذلك لأفلام الحركة، وتدور أحداث الفلم حول الموظف "آدم كاسيدي" (ليام هيمسوورث) الذي يحاول الترقي في وظيفته ، فيستغل رئيسه المباشر طموحه الزائد، ويعرض عليه تحقيق أحلامه مقابل التجسس على منافسه في السوق يوافق "آدم" على القيام بذلك وتتغير حياته للأفضل، فينتقل لمكتب أفضل، وراتب أعلى ولكن لم يتوقف الأمر عند التجسس، إذ يُطلب منه أيضا قتل معلمه. وشارك في البطولة كل من غاري أولدمان وهاريسون فورد.

Love and Honor (2013)

عمل ثالث مميز شارك فيه ليام هيمسورث عام 2013 وينتمي لفئة أفلام الحرب والحب. في الفيلم نتابع قصة شاب عسكري في خضم حرب فيتنام، إذ وبينما المعركة حامية وتدور بشراسةٍ وحياة الجنود والقادة على المحك، هناك جنديٌ واحدٌ عقله وقلبه مازال في بلدته، حيث قلبه قابعٌ في يد فتاة. تقرر تلك الفتاة تركه فيقرر الهرب من الخدمة العسكرية ليعود للوطن من أجل الفوز بقلبها مرةً أخرى.

Triangle (2009)

شارك ليام هيمسورث في هذا الفيلم الذي ينتمي لأفلام الرعب. ويتناول الفيلم مجموعة من الاصدقاء الذين ينطلقون في رحلة بحرية داخل يخت ويضربهم إعصار فيحتمون بسفينة من عابرات المحيطات  فتنقلب رحلتهم لوجود شخص غامض على متن السفينة يتعقبهم الواحد تلو الاخر بهدف القضاء عليهم.

The Dressmaker (2015)

يتتبع الفيلم قصة المرأة الفاتنة "تيلي دوناج" (كيت وينسلت) التي تعود إلى مدينتها الصغيرة ومسقط رأسها في ريف استراليا لتصحيح أخطاء الماضي، والانتقام من كل من أخطأ في حقها سابقًا، في إطار من الدراما مع لمحات هزلية عن الحب، والانتقام، وتصميم الأزياء الراقية والسعي لإثبات الذات، والاهم اعادة التواصل مع حبيبيها (ليام هيمسورث) لكن النهايات لا تكتب كما نرغب بها دائما.ً

Independence Day: Resurgence (2016)

فيلم من فئة الخيال العلمي يعتبر تكملة للجزء الاول الذي عرض قبل عام 1996، ففي ظل اعتماد الكائنات الفضائية على التكنولوجيا للهجوم على الأرض، تتوقع دول الأرض عودة الغزاة مجددًا، ويتعاون الجميع لتنفيذ برنامج دفاع هائل لحماية الكوكب، ولكن لا شيء بمقدوره أن يجعل البشرية جاهزة كفاية لمواجهة قوة هذه الكائنات الفضائية المتطورة وغير المسبوقة، فمن خلال براعة عدد قليل من الرجال والنساء الشجعان يمكن أن يتم إنقاذ العالم من حافة الإنقراض.