صبغات شعر لمناسبات نهاية العام

بدأ العد العكسي لمناسبات نهاية عام 2017، وبدأت معه استعدادات المرأة لإطلالة شعر متجددة وعصرية كي تبدو بغاية التألق والتميّز في استقبال السنة الجديدة، فيما يكمن الخبر السار لها بالخيارات المتنوعة لصبغات الشعر الرائجة لهذا الموسم والتي تشمل ألوان متعددة تُرضي اذواق جميع الباحثات عن الجمال بلون شعر استثنائي، لذا نضع بين يديك صور أجمل صبغات الوان الشعر لتكوني مميزة في نهاية العام:

صبغات الشعر الأشقر

الشعر الأشقر من الألوان التي حضرت بقوة بين صبغات الشعر لأشهر دور الازياء، وأكثر ما يلائم هذا اللون صاحبات البشرة البيضاء والعيون الملونة والفاتحة حيث يعكس على ملامحهن الاشراقة والنعومة. ويمكنك اعتماده بدرجات مختلفة شرط تنسيقه مع لون البشرة والعينين ليكمل لوحة جمالك بشكل متناسق وبأسلوب راقي.

صبغات الشعر الاشقر 2017

وكما تلاحظين في الصور، يمكنك اختيار الأشقر الذهبي المشرّق مع خصلات الويفي المدللة على الأكتاف، او الأشقر النحاسي لتتلألي إشعاعا في نهاية العام كما ضوء الشمس المبهجة مع تسريحة الشعر الناعم المنسدل، بينما ان كانت بشرتك حنطية توجهي نحو درجات الأشقر الزيتي او الأشقر الأومبريه المتماهي مع درجات العسلي والبني.

الشعر الاسود

يُعتبر هذا اللون الداكن من أكثر الألوان التي تتناسب مع ملامح المرأة الشرقية ذات الملامح البارزة سواء ببشرتها السمراء او الفاتحة، ويمنح هذا اللون جاذبية قصوى على ملامح الوجه ضمن قالب صبغات الشعر الكلاسيكية المفعمة بالسحر الأنثوي الذي لا يقاوم خصوصا مع تسريحات الشعر الطويل.

الشعر الزهري

لمحبات التمرد على المألوف واللوك الشبابي المرح، اختاري اللون الوردي الذي يمنح اطلالتك في نهاية السنة مظهرا حيويا وجريئا يلفت انتباه جميع الحاضرين اليك. يمكنك اعتماد اللون الوردي الموحد على كامل الشعر او بإمكانك مزجه مع الرمادي الثلجي او تطبيقه بأسلوب الأومبري لتخفّفي من حدّة لونه.

الشعر البني

من اكثر الصبغات التي رأيناها رائجة بين النجمات العربيات حديثاً، الشعر البني الذي يمنحك مظهرا طبيعيا عفويا خصوصا لملائمة هذا اللون مختلف انواع البشرة والعينين، ويمكنك إضافة هايلايت معه بدرجات الكستنائي والعسلي.

تابعي من خلال صور الالبوم المرفقة اجمل صبغات الشعر المختلفة لمناسبة نهاية العام لتختاري منها اطلالة استثنائية تجعلك بغاية التألق والتميز.