تايلور سويفت تنقذ مشردة من الضياع.. اعرفوا " الخير " الذي فعلته ؟

هكذا يكون النجوم الذين يدركون مسؤلياتهم الإجتماعية.. تايلور سويفت Taylor Swift تنقذ مشردة من الضياع.. اعرفوا " الخير " الذي فعلته ؟

" رفعتني عن الأرض ! أنا أحبها إلى الأبد! " كانت هذه كلمات واحدة من محبين تايلور سويفت تدعي أن نجمة البوب أشترت لها منزل بعد معرفة أنها كانت حاملا ومشردة .

كشفت إحدى محبي تايلور سويفت أن المغنية ساعدتها على شراء منزل بعد أن تُركِت بلا مأوى وهي حامل أيضا، المشجعه، ستيفاني، نشرت الخبر في منشور وهي تتكلم بحماسة على البالغة من العمر 28 عاما ، قائلة: "لقد كنت أفكر في نشر هذه القصة لفترة من الوقت، لقد قررت أخيرا أن أقول لكم كل ما فعلته تايلور بالنسبة لي، كثير منكم لا يعرفون أنه لمدة 8 أشهر من حملي كنت بلا مأوى " .

وأضافت ستيفاني" قصة طويلة قصيرة، أول شقة لنا أدينت لأسباب متعدة وفقدنا كل شيء، إضافة إلى الضغط الموجود، خلال هذا الوقت ماثيو [صديقها] فقد وظيفته " .

وتتابع ستيفاني " قالت أمي لتايلور حكايتي وطلبت منها فقط أن تشعرني بأنني شخص مميز، كنت أحضر حفلة تايلور في مانشستر ، بعد العرض أخذتنا تايلور إلى غرفة خلع الملابس حيث قالت لي: " ستيفاني، لقد كنت في حياتي لفترة طويلة، ولم تسأليني أبدا عن أي شيء، كان من الممكن مساعدت لكنك لم تفعلي، قالت لي أمك الحكاية... "

" أخبرتني تايلور أنها تريد أن تعطيني المال، ما فعلته فعليا هو مساعدتنا في شراء منزل وكل ما أحتاجه لطفلي،  قالت لي " أريدك أن تكوني قادرة على التمتع بفتاتك الصغيرة ، لا داعي للقلق حول كل هذه الاشياء "، أشادت ستيفاني بالنجمة عن كرمها وأعترفت أنها سوف تحبها دائما، وأضافت: " في تلك الليلة أعطتني يدها ورفعتني عن الأرض،  أنا أحبها إلى الأبد " .