ندى بسيوني في الـ54 من عمرها وتقلب الإنترنت بشبابها الدائم وصورها اللافتة

الفنانة ندى بسيوني أطلت مؤخرا ضمن برنامج "الجمعة في مصر" عبر شاشة mbc مصر، حيث تحدثت عن كثير من كواليس مهنتها كممثلة، وأيضا حياتها الخاصة، ولم تمر الحلقة هكذا حيث تداول رواد السوشيال ميديا صور الكواليس والتي بدت فيها  ندى بسيوني بجمال لافت وكأنها في العشرينيات من عمرها، بالرغم من أنها على وشك أن تكمل الـ55 عاما.

ندى بسيوني.. شباب دائم

الممثلة المصرية ندى بسيوني من مواليد عام 1963، وقدمت أكثر من مئة عمل فني ما بين السينما والتليفزيون والمسرح والإذاعة، واشتهرت بجمالها وملامحها الشقراء وأدوارها الرومانسية سواء في "هوانم جاردن سيتي أو ضبط وإحضار أو البحار مندي"، واختفت لفترة ثم عادت للساحة، وقدمت عدة أدوار أبرزها مشاركتها في مسلسل "أريد رجلا" كما كانت من ضمن أبطال المسلسل الإذاعي "فرحات والتلات ورقات" الذي أذيع في رمضان الماضي مع أحمد الفيشاوي و يسرا اللوزي.

معجبو ندى بسيوني على أنستجرام

ندى بسيوني التي لديها ابنة شابة تماثلها جمالا، باتت أكثر تواصلا مع الجمهور عبر السوشيال ميديا، وصورها أصبحت تداول بكثرة، والمتابعون مندهشون من محافظتها على لياقتها وشبابها الدائم، وبشرتها المشدودة وهي في هذا العمر، حيث تبدو صغيرة في السن نسبة إلى عدد سنوات عمرها.

 واللافت أن ندى بسيوني تقوم بممارسة الرياضة بشكل دائم، وتبدو حريصة جدا على عدم زيادة وزنها، كي تبقى بهذا المظهر، وبجولة بسيطة في حسابها بموقع أنستجرام سوف نتأكد أنها لا تهمل لياقتها أبدا.