بالصور- جيسيكا قهواتي.. متميّزة بأناقتها الراقية

تختلف عن باقي الجميلات بأناقتها الراقية وإنسانيتها اللافتة وذكائها الحاد وثقافتها الواسعة، هي ملكة جمال، محامية، ناشطة في الاعمال الانسانية ومقدّمة برامج، وقد برعت في كل مهمة تولّتها وبتميّز. إنها ببساطة اللبنانية-الاسترالية جيسيكا قهواتي التي عوّدت متابعيها الكثر على مواقع التواصل الاجتماعي على اطلالات متقنة، انيقة وجذابة سواء في الملابس الكاجوال او على السجادة الحمراء.

خلال تواجدها مؤخراً في دبي، تألّقت جيسيكا بإطلالتين، الاولى بفستان عصريّ ورديّ من تصميم فيكتور أند رولف Viktor And Rolf، تميّز بالعقدة الكبيرة التي زيّنت ظهر الفستان. ولحفل افتتاح مهرجان دبي الدولي للافلام، بدت ساحرة بفستان أحمر من مجموعة رالف لورين Ralph Lauren، نسقته مع حقيبة كلاتش سوداء ومجوهرات من الالماس.

اما لحفل إطلاق مجموعة فيكتوريا سيكريت الاخيرة، فقد تلألأت قهواتي بفستان فضّي قصير بكتف واحد، نسّقته مع صندل فضّي وحقيبة كلاتش زرقاء.

جيسيكا هي ايضاً ناشطة في مجال حقوق الانسان، وخلال زيارتها مبنى الامم المتحدة في نيويورك اختارت اطلالة كلاسيكية انيقة من توقيع temperly London، واختارت من الدار نفسه جامبسوت اسود برّاق ارتدته ايضاً في نيويورك.

قهواتي وايلي صعب

وكانت قهواتي قد تولّت العام الماضي تقديم الموسم الاول من برنامج الموضة project runway، فتألّقت خلال حلقات البرنامج كافة بتصاميم من توقيع المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب، تميّزت بتنوّعها من حيث القصات والألوان، من الفساتين القصيرة الى الطويلة والجامبسوت.

وسواء حملت إطلالتها توقيع غوتشي، لويس فويتون، مايكل كورس، burberry، فالنتينو، وغيرها من أعرق دور الموضة العالمية، فبالتأكيد تعرف جيسيكا دائماً كيف تختار الانسب فتتميّز دائماً بإطلالات انيقة وراقية.

إخترنا لكن أجمل اطلالات جيسيكا قهواتي... فما رأيك بها؟