فيديو رامز جلال يحير الجمهور بأول ظهور له مع ابنه!

حير الفنان رامز جلال جمهوره ومتابعيه على مواقع التواصل بعد ظهوره مع طفل يغني إحدى أغاني برامج مقالبه في النادي ومع مجموعة من أصدقائه ومنهم أحمد حلمي، وتساءل الجمهور عن هوية الطفل وهل هو ابن رامز جلال الذي يخفيه عن الإعلام؟

رامز جلال يحير متابعيه بفيديو من تصوير أحمد حلمي

ونشر رامز جلال على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل فيديو له في النادي بجانب طفل يغني تتر برنامج "رامز عنخ آمون"، الذي قدمه منذ عامين، وبعد انتهاء الطفل الذي نادته إحدى المتواجدات بيوسف، قام رامز جلال باحتضانه قائلاً:" عرفت اربي"، وكشف عن مفاجأة بوجود أحمد حلمي الذي تولى مهمة تصوير الفيديو.

وتساءل الجمهور عن هوية الطفل وهل هو ابنه الذي يخفيه عن الإعلام ويرفض الحديث عنه أو عن زوجته؟ خاصة بعد تعليقه على الفيديو:" بجد عرفت اربي"، ووجود احمد حلمي مع عدد من أصدقائهم المشتركين في احدى النوادي، وحير رامز جلال الجمهور بعدم تاكيده او رده على تساؤلات الجمهور.

ويذكر ان رامز جلال يفرض حاجزاً من السرية على عائلته وزوجته وابنه ذي الخمس سنوات، ويرفض الحديث عنهما في الإعلام أو ظهورهما في البرامج أو مواقع التواصل، وهو ما جعل متابعيه يهتمون بالفيديو الأخير وإذا ما كان رامز جلال قد تراجع أخيراً وقرر ظهور ابنه للمرة الأولى؟!