ملابس أظهرت حمل كيت ميدلتون بشكل بارز

لم تكن اطلالات الاميرة كيت ميدلتون kate Middleton عادية هذا الاسبوع. فعد أن بدأت عوارض الحمل تظهر بشكل واضح من خلال ملابسها، تحرص على انتقاء تصاميم فضفاضة ومميزة لتضفي المزيد من الانوثة على حملها.

من خلال رصدنا لصور إطلالات الاميرة كيت ميدلتون kate Middleton، لاحظنا أسلوباً مختلفاً عن الذي اعتدنا عليه في السابق.

معطف باللون البرغندي

أتت إطلالات الاميرة كيت ميدلتون kate Middleton الاخيرة متجددة مع ارتداء ملابس خاصة بالحمل من دار Seraphine. فتألقت بفستان أسود قصير وميدي لم يظهر الا الجزء السفلي منه، مع المعطف الفاخر باللون البرغندي الذي يصل الى حدود الكاحل والخطوط السوداء المحددة للتصميم والنافرة بتقاصيل الفرو الناعم. كما نسّقت مع هذا المعطف الذ ارتدته خلال حملها الاول، الجوارب السوداء والحذاء المخملي ذات الكعب المريح.

فستان ميدي أحمر

وفي إطلالة أخرى للاميرة كيت ميدلتون kate Middleton في احدى البرامج التلفزيونية برفقة الامير ويليام، ارتدت فستاناً باللون الاحمر الميدي مع اللون البارز والشبابي. هذا الفستان بتوقيع دار Goat، وأتى مع القبة العالية واكمام الكشكش الناعمة على الاطراف، لتكمل اطلالتها الفاخرة في عالم الموضة الخاص بالمرأة الحامل.

شاهدي من خلال الصور إطلالات الاميرة كيت ميدلتون kate Middleton المتجددة مع ارتداء ملابس خاصة بالحمل، واختاري على خطاها ما يعجبك.