نجمات عالميات تألقن بأزياء شانيل

لم تكن اطلالات النجمات العالميات عادية هذا الاسبوع خصوصاً مع تألقهن بأزياء دار شانيل Chanel الفاخرة سواء من خلال التصاميم الفاخرة او الاكسسوارات العصرية التي أضفت سحراً خاصاً على اختياراتهن.

اليك اجمل اطلالات النجمات بأزياء دار شانيل Chanel، لتستوحي منها أجدد صيحات الموضة الفاخرة التي

فساتين ميدي ناعمة

من الملاحظ أن العديد من النجمات تمايلن بفساتين ناعمة وميدي من دار شانيل Chanel. فبعضها أتى براقاً مع قصة الكتف الواحد والاكمام المكشوفة على خطى اطلال الجميلة Ellie BAMBER، وعلى خطاها تمايلت Gizem EMRE بفستان قصر براقة مع الياقة العالية وموضة الـAnkle Boots الجلدي باللون الابيض. أما Lisa TOMASCHEWSKY ففضلت التنورة القصيرة المكسرة مع الجاكيت المستقيم ذات الشراريب التي تتعدى حدود الخصر، ولم تتردد Johanna WOKALEK باختيار موضة الفستان على شكل معطف باللون الابيض مع السحاب المستقيم والطويل.

فساتين سهرة براقة

أما الفساتين الطويلة فايضاً كانت محط اهتمام النجمات. واختارت العديد منهن التصاميم البراقة من ناحية اللون. وهذا ما شاهدناه من خلال اطلالة  Phoebe TONKINبموضة الفستان المتطاير مع الشق الامامي. وعلى خطاها سارت Charlotte CARDIN بفستان اسود براق ومتطاير. ومن الاطلالات الملفتة أيضاً، تمايل Nana KOMATSU بموضة الفستان الابيض الطويل مع القماش الحريري. بدورها كانت Nicolette KREBITZ محط انظار الجميع من خلال الجزمة البراقة عالية الساق التي حمت توقيع دار شانيل Chanel.

لمشاهدة أناقة النجمات العالميات بأزياء شانيل، تابعي بالصور الموديلات والصيحات التي رافقت أناقتهن بشكل لافت.