شاهدوا مقلب سهير رمزي بالفنانة شهيرة وهاني البحيري مع "ابلة فاهيتا"

استضافت الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" في برنامجها لايف من الدوبلكس" المُذاع عبر فضائية "cbc" الفنانة سهير رمزي التي رضخت لطلبات الدمية وقامت بمعاكسة عدد من النجوم وايقاعهم بمقالبها مباشرة على الهواء ومن بينهم الفنانة شهيرة، والاعلامية بوسي شلبي ومصمم الازياء هاني البحيري.

سهير رمزي توقع شهيرة بالمقلب

سهير رمزي قامت بداية بالاتصال بصديقتها الفنانة شهيرة وطلبت نصيحتها بشأن مشاركتها في برنامج ابلة فاهيتا قائلة لها بأنهم اشترطوا عليها ارتداء "زي شيطانة مع اجنحة حمراء"، ليأتي رد شهيرة بمعارضة الامر ووصف الدمية بان لسانها طويل بدون ان تدري بأن كلامها ينقل على الهواء...وهنا تتدخل الاخيرة وتقول لها "ما تخليلي محضر خير"، فتتفاجئ شهيرة بأن صديقتها اوقعتها بمقلب الدمية.

سهير رمزي اكملت مقالبها مع "البقال" الذي تشتري منه السلع الغذائية، وقامت بتوجيه أسئلة غريبة له عبر الهاتف، من ثم تواصلت مع مصمم الازياء هاني البحيري لتطلب منه أغرب طلب في حياته قائلة بأنها تحتاج الى تصميم فستان سواريه لتوأم ملتصق، فلم يعارض وشرح لها تفصيل التصميم الذي يتخيله... ليدرك في نهاية حديثهما بانه وقع ضحية مقلب.

سهير رمزي وسبب اعتزالها للفن

من ناحية ثانية، اكدت الفنانة سهير رمزي خلال اطلالتها في برنامج "بين اتنين" عبر فضائية "المحور"، إن سبب اعتزالها للفن هو حضورها درس دين لمست منه بعض الأمور التي كانت تقوم بفعلها أثناء عملها بالوسط الفني ولا ترضي الله.

ونفت الفنانة المصرية ما تردد من شائعات حول اعتزالها بسبب مرض والدتها، واوضحت أن فترة اتخاذها قرار الاعتزال توافق مع فترة مرض والدتها التي كانت تحتاج الى رعايتها، وفيما يتعلق بزيجاتها قالت انها لا تعترف سوى بزوجها الحالي، وأن الزواج بالنسبة لها هو الأمان والسند والحماية أكثر من أشياء أخرى وقبل الحب أيضًا.