فيديو الشيخ حمدان بن محمد يدشن إكس لاين مارينا

دشن الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، تجربة التزحلق باستخدام الحبال من خلال الكشف عن الخط الجديد "إكس لاين" في دبي مارينا، والذي يعد الأطول من نوعه في العالم، كما أنه واحداً من أكثر خطوط التزحلق انحداراً وسرعة، ويصل طوله إلى كم، وميول بزاوية قدرها 16 درجة وسرعة وسطية تصل إلى 80 كم في الساعة.

الشيخ حمدان بن محمد ينشر مغامرته على انستغرام

ونشر الشيخ حمدان بن محمد مقطع فيديو عبر حسابه على إنستغرام، للمغامرة التي قام بها برفقة الشيخ سعيد بن مكتوم.

سرعة وأمان في خطي إكس لاين دبي الجديدين

سرعة وأمان في خطي إكس لاين دبي الجديدين

ويشكل الخط الجديد نقلة نوعية كونه يضاعف المسافة، متيحاً الفرصة لشخصين لخوض التجربة الرائعة معاً من خلال وجود خطين من الحبال يجمعان بين السرعة وأعلى معايير الأمان والسلامة وفقا لما أوردته صحيفة الخليج الإماراتية.

إضافة أسلوب سوبر مان إلى إكس لاين مارينا

الشيخ حمدان بن محمد يدشن إكس لاين مارينا

ومن الإضافات الجديدة أيضاً أسلوب سوبر مان الذي يتيح للمتزحلقين إظهار روح الأبطال في داخلهم من خلال تجربة مملوءة بالإثارة تنقلهم من أحد أبراج أمواج في منطقة سكن شاطئ الجميرا وعلى ارتفاع 170 متراً في الهواء مروراً بين ناطحات السحاب وفوق الماء، وصولاً إلى التراس في دبي مارينا مول ليكون الهبوط بين المارة.

إكس دبي يستوعب 16 شخصا في الساعة

من جانبه قال محمد جواد مدير عام إكس دبي: نرغب في تقديم شيء متميز من خلال توفير الفرصة أمام الزوار والمقيمين في دبي لاختبار وتجربة المعنى الحقيقي لما تجسده إكس دبي بكل تفاصيلها، ومن خلال خطين للتزحلق بالحبال في نفس المكان، يمكن ل إكس دبي أن تستوعب 16 شخصاً في الساعة، مع توفير خيار التزحلق مع أحد الأصدقاء أو أفراد الأسرة أو زميل في العمل.

 

A post shared by Fazza (@faz3) on