مصمم النجمات المفضل "السكندر فوتيه" يحتفل بعيده الـ 46

يحتلف اليوم مصمم الأزياء الفرنسي "الكسندر فوتيه" Alexandre Vauthier بعيد ميلاده الـ 46، وهو يصنف اليوم كواحد من أشهر مصمم الأزياء ومن بين المفضلين بالنسبة للنجمات حول العالم، فهو يفهم تماماً رغبات النساء ويلبيها من خلال تصاميمه الرائعة والمبتكرة..

لمحة عن حياة "الكسندر فوتيه" Alexander Vauthier وعن بدايته:

ولد "الكسندر فوتيه" Alexander Vauthier في مدينة "أجان" Agen الفرنسية عام 1971، وقد أبدا منذ صغره ولع بالفن بمختلف أشكاله، وبشكل خاص تصميم الأزياء وهذا ما دفعه للالتحاق بمعهد "اسمود" Esmod العريق لتصميم الأزياء ودرس فيه لمدة أربعة سنوات وثقل موهبته الفطرية.

بعد تخرجه بدأ بالعمل لدى دار "موغلر" Mugler كمساعد، ومن ثم انتقل للعمل لدى دار "جان بول غوتيه" Jean Paul Gaultier وسرعان ما عينته الدار مسؤول عن مجموعات الكوتو، وبقى في عمله لمدة 7 سنوات قبل أن يطلق العلامة الخاصة به.

في عام 2009 قام بعرض أول مجموعاته خلال أسبوع الموضة في باريس، وهو اليوم يعتبر من أهم الأسماء على الجدول الرسمي الخاص بعروض الهوت كوتور.

ومن المعروف عن تصاميمه أنها عصرية وصاخبة لكنها فاخرة ومشفولة بحرفة عالية من أفخر أنواع الأقمشة، كما أنها تبرز أنوثة المرأة وجمهالها، وهذا ما جعلها من الدور المفضلة بالنسبة للكثيرات من النساء.

النجمات و"الكسندر فوتيه" Alexandre Vauthier:

عشق النجمات تصاميم "الكسندر فوتيه" Alexandre Vauthier الجذابة والمبتكرة، وعلى مر السنوات شاهدنا عدد كبير من النجمات العالميات وقد تألقت بتصاميمه في مختلف المناسبات وعلى السجادة الحمراء ونذكر منهن "كيم كارداشيان" Kim Kardashian، "بيلا حديد" Bella Hadid، "ريهانا" Rihanna، "لوبيتا نيونغو" Lupita Nyongo، "كارا ديليفينغ" Cara Delevingne، "تايلور سويفت" Taylor Swift والقائمة تطول.

شاهدي بالصور بمناسبة عيد ميلاد مصمم الأزياء الفرنسي الشهير "الكسندر فوتيه" Alexander Vauthier الـ 46 أجمل ابداعاته، وكيف تألقت أشهر النجمات العالميات بتصاميمه الجذابة.