أجمل الاطلالات الجمالية لـ سكارليت جوهانسون في عيد ميلادها

النجمة سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson تحرص في كل مرة تظهر بها على الاعلام والجمهور على أن تكون اطلالتها الجمالية مميزة عن الأخرى لكرهها الروتين والملل وهذا ما يظهر جلياً من خلال ابتعادها عن تسريحات الشعر التقليدية الرائجة واختيار موديلات الشعر الشبابية والعصرية بالتوازي مع حرصها على إبراز تفاصيل وجهها بمكياج ناعم ومشرق مع ألوان متماهية مع ملامحها الشقراء.

وبمناسبة عيد ميلاد الحسناء سكارليت جوهانسون الـ 33، نستعرض معكم أجمل إطلالاتها الجمالية التي تألقت فيها خلال السنوات الماضية:

مكياج عيون مشرق وناعم

الحفاظ على الملامح الطبيعية هو شعار سكارليت جوهانسون التي تتمتع بملامح أوروبية ذات جاذبية طاغية لا تقاوم. فنراها من خلال اطلالاتها المتعددة كما في الصور المرفقة، تتألق برسمات عيون مشرقة وناعمة ترتكز على اختيار الوان ظلال العين المدموجة بلمسة دخانية والملائمة للون عينيها الخضراواين وشعرها الذهبي.

 فتحبذ ظلال العيون البرتقالية الناعمة والبيج والذهبية والرمادية حيث تضيء هذه الألوان على جمال عينيها وتزيد من وساعتهما من دون ان تحددهما في اطار رسمة العين المغلقة والمحددة من كل الجوانب، الا انها تستعين أحيانا بخط آيلانير على الجفن العلوي لرفع العين ومنحها نظرة أنثوية مغرية.

سكارليت حوهانسون

وتعد الحسناء سكارليت جوهانسون من النجمات القلائل جدا واللواتي يستغنين عن الرموش المستعارة بدون أي مبالاة ويفضلن الظهور برموشهن الطبيعية، وهذا ما يمنحها بصمة خاصة بها.

أحمر شفاه جذاب

سكارليت جوهانسون تتبع قاعدة التوازن بالمكياج والانسجام الكلي بين ملامح وجهها من خلال ألوان متناغمة وغير متنافرة. لذا، فهي تجيد تغليف شفايفها بألوان روج تكمل فيها لوكها الجمالي بدون أي اخطاء او ثغرات تخطف من جاذبيتها الراقية. فنراها تنوع في اختياراتها وتختار تارة الوان الروج القوية والتي تبرز امتلاء شفايفها المتناسقة مثل الدرجات البرتقالية والوردية وطورا تميل الى الوان الروج الطبيعية العفوية.

 تسريحات شعر سكارليت جوهانسون

على عكس هدوئها في ألوان المكياج، فإن تسريحات شعر سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson تأتي مفعمة بالتمرد والغرابة والإبتكار حيث أنها لا تحبذ على الاطلاق لوكات الشعر التقليدية. فنجمة هوليوود تشكل بإطلالاتها مصدر غنى ووحي للكثيرات بصيحات الوان الشعر والقصات والتسريحات المتعددة التي تتألق فيها مع كل ظهور لها.

وتعتبر سكارليت جوهانسون من النجمات السباقات اللواتي اعتمدن قصة الشعر القصير بستايل يدمج بين الرجولة والانوثة بأسلوب مبتكر ومحبب، في حين رأيناها سابقا بتسريحات الشعر المتوسط الطول مع التموجات الأنيقة او الشعر المرفوع بالضفائر وغيرها من التسريحات.

وبمناسبة عيد ميلاد سكارليت جوهانسون الـ33 ، نتركك مع أبرز اطلالاتها الجمالية لتستوحي منها أساليب مكياج مشرقة وتسريحات شعر عصرية لتتألقي كالنجمات على طريقتها.