والدة هيفاء وهبي تسرق الأنظار بأحدث صورة لها..هل تشبهها؟

والدة هيفاء وهبي خطفت الانظار بأحدث صورة لها نشرتها لها عارضة الازياء رولا يموت عبر حسابها على انستغرام، وهي الاخت غير الشقيقة للفنانة هيفاء وهبي، وقد بدت والدتهما بغاية الجمال والتألق حيث تغزل الجمهور فيها مشيرين الى ان نجمتهم هيفاء ورثت الجمال عنها.

والدة هيفاء تشغل الجمهور

وأرفقت رولا يموت الصورة بتعليق مدحت فيها والدتها وكشفت عن الاسم الذي تدلعها به قائلة "الست الوالدة ست الستات.. مامي سوسو" فيما لفت المتابعين الى ان رولا لا تشبه والدتها او هيفاء بتاتاً.

هيفاء وهبي

ومن المعروف ان والدة هيفاء وهبي هي من الجنسية المصرية وتدعى سيدة عبدالعزيز ابراهيم جاد، وغالبا ما تعبر النجمة اللبنانية عن محبتها الكبيرة لها، فيما قررت العام الماضي الغاء ارتباطاتها بحفل رأس السنة كي تمضي السهرة برفقة والدتها بعدما حرمت لسنوات طويلة من تواجدها معها بهذه المناسبة بسبب ارتباطاتها الفنية.

مصير حفل هيفاء مع محمد حماقي

من ناحية ثانية، نفت إدارة جامعة مصرية الاخبار المتداولة حول استضافتها لحفل غنائي لـ هيفاء وهبي في 30 نوفمبر الجاري، وأكدت الجامعة في بيان لها أنه لم يتم عقد اتفاق مع هيفاء وهبي، لإقامة حفل بداخل حرمها الجامعي.

وقالت في البيان: "يبدو أن الشركة المنظمة للحفل وجدت أن ذكر اسم جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في هذا الحدث يزيده أهمية، خاصة بعد الضجة والجدل الذي أثارته هيفاء في حفلها الأخير، لذا وجب التوضيح".

هيفاء وهبي

وكان من المقرر أن يشارك هيفاء وهبي في حفلها المزعوم في الجامعة المصرية النجم المصري محمد حماقي، بعد حفلهما سويا مؤخرا والذي اثارت فيه صاحبة اغنية "انا هيفا" الجدل بسبب ارتدائها هوت شورت قصير جدا.