روجينا لـ"هي" استخرت ربنا قبل موافقتي على الظهور مع "أبلة فاهيتا"

كان ظهورها في برنامج "أبلة فاهيتا" مفاجأة لجمهورها الذي اعتاد عليها في الأدوار الجادة بعيدا عن الكوميديا إلا فيما ندر.. لكن روجينا أثبتت من خلال ظهورها الأخير في البرنامج أنها تتمتع بخفة ظل ملحوظة ربما تؤهلها لتقديم الأدوار الكوميدية ببراعة..

في تصريح خاص لـ"هي" عبرت روجينا عن سعادتها بردود الأفعال حول الحلقة والتي لم تتوقعها على الاطلاق بحسب تعبيرها مشيرة الى ان البرنامج له طبيعة خاصة لم تتخيل أن تحل ضيفة عليه في حلقة تحقق ردود أفعال مرضية بهذه الطريقة.

دخلت في خلاف مع فريق العمل الخاص بي بسبب توتري قبل الحلقة 

وكشفت جانبا من كواليسها بقولها :"في البداية تخوفت جدا من الظهور لكني لم أرفض، بل صليت استخارة لمساعدتي على الاختيار الامثل وطلبت من الله عز وجل أن ييسر لي الحال وكنت على يقين أنه في حال كون ظهوري في البرنامج لا يناسبني سأجد عراقيل تمنعني منه كما يحدث معي في كثير من الأحيان بعد صلاة الاستخارة.

 وتكمل الفنانة الشهيرة قائلة :"سيطرت عليّ مشاعر القلق والتوتر قبل التصوير لدرجة أنني دخلت في خلاف مع فريق العمل الخاص بي بسبب اعتراضي على شكلي سواء ماكياج أوملابس أوشكل شعري لكنهم وعدوني بأن أظهر في شكل جيد، وبالفعل انتهى التصوير وأنا مليئة بالمشاعر الايجابية والطاقة التي أتمنى أن تكون قد وصلت للمشاهدين.

روجينا في جلسة تصوير حديثة

ردود أفعال أسعدتني تزامنا مع نجاح مسلسل "الطوفان"

تكمل روجينا:  الحمد لله أنا راضية عن الحلقة التي جاءت تزامنا مع نجاح مسلسل "الطوفان" الذي أشارك في بطولته حاليا وأعتبره واحد من أهم الأدوار التي قدمتها طيلة مشواري الفني، بشكل عام أعتبرها واحدة من أهم المراحل الفنية في حياتي وأتمنى أن أقدم ما يرضي الجمهور خلال الفترة المقبلة.