توبا بويوكستون تغرق حبيبها بالقبلات في مركز تجاري شهير باسطنبول

تداولت وسائل الإعلام التركية صباح اليوم الأربعاء، صورا للنجمة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس"، خلال قيامها بتقبيل حبيبها رجل الأعمال التركي، أوموت أفيرجان، في إحدى المراكز التجارية الشهيرة باسطنبول.

قبلات رومانسية

وقال موقع "milliyet" التركي إن الجميلة توبا بويوكستون شوهدت ليلة أمس الثلاثاء، خلال تجولها مع حبيبها أوموت أفيرجان في إحدى المراكز التجارية الشهيرة باسطنبول.

وبعد القيام بجولة قرر الثنائي مشاهدة فيلم في السينما، إلا أنهما أثناء عرض الفيلم، خرجا من الصالة وشوهدا وهما يتبادلان القبلات على الدرج الكهربائي.

وعلق الموقع التركي أن الثنائي التركي الجديد لم يكترثا بتواجد وسائل إعلام أوكاميرات من عدمه، حيث خرجا من المركز التجاري بعد ذلك وهما ممسكين بأيدي بعضهما البعض.

يشار إلى أن عقد قران توبا بويوكستون وأوموت أفيرجان سيكون الأسبوع الأول من العام الجديد، في القنصلية التركية بالعاصمة الإيطالية روما، أما حفل الزفاف فسيكون في فيلا المخرج التركي "فرزان أوزباتاك" وهو الصديق المقرب لتوبا بويوكستون.

ولم يتم الكشف حتى الآن عن مكان شهر عسل الثنائي التركي الجديد "أوموت أفيرجان وتوبا بويوكستون".

وكانت  توبا بويوكستون متزوجة من الممثل التركي أونور صايلاك في الـ28 من يوليو عام 2011، في قلب العاصمة الفرنسية باريس، وانجبت منه في فبراير 2012 ابنتيها "مايا وتوبراق".

إلا أنها قبل 5 أشهر من الآن أعلنت انفصالها عنه بشكل نهائي وفقا لقرار المحكمة التركية، لتعلن بعدها وسائل الإعلام التركية وجود علاقة تجمع بين توبا بويوكستون وأوموت أفيرجان الذي يصغرها بـ6 سنوات.

وفي سياق منفصل كان مسلسل "الشجاع والجميلة" آخر أعمال توبا يوبويوكستون على الشاشة، والذي شارك في بطولته الوسيم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند"، وحقق هذا المسلسل نجاحا مذهلا.