منتجعات شهر العسل لرحلة تحبس الانفاس

يتوقف نجاح الرحلات و الاسفار على رفيق المشوار و على الوجهة المتوجه إليها. و بما أن رحلات شهر العسل تكون دوما مع رفيق الدرب و شريك العمر فإنها تحتاج إلى وجهة مثالية ليتمكن الثنان من قضائها سويا في أجمل الاماكن و اروع الاجواء و الاستمتاع خلالها بأسعد لحظات العمر.

جئنا لكما اليوم بإحدى أجمل المنتجعات لقضاء شهر العسل في كل من المكسيك و افريقيا و جزر الفيجي، و التي من شأنها أن تقدم لكما تجربة رائعة تحبس الانفاس و تلبي لكما كافة الاحتياجات و الكماليات اللازمة لتنعما سويا بتجربةلاتنسى.

  • منتجع زالوك Xaloc ، جزيرة هولبوكس، المكسيك:

تم تصميم هذا المنتجع بأسلوب رائع يحاكي جمال الطبيعة المحيطة به و يسمح بالاستمتاع بأجواء الجزيرة و التخلص من أعباء الحياة اليومية و ضغوطاتها فوق جنة الارض هذه. بإمكانكما قضاء اروع الاوقات على الشواطئ الرملية البيضاء و التنزه وسط شوارع مكسوة بالرمال وسط المدينة الجميلة بمنازلها الملونة و تذوق اشهى الاطعمة بنكهاتها اللذيذة و غير ذلك من التجارب المثيرة التي ستنقلكما إلى طابع الحياة المكسيكية الحقيقية و ثقافتها الاصيلة. يوفر المنتجع لزواره من الضيوف العرسان برامج سياحية متنوعة لشهر العسل ستمكنكما من اختيار الانشطة التي تستهويكما و الاستمتاع بممارستها و الاستمتاع بها. فضلا عما يوفره المكان من استرخاء و استجمام بفضل شواطئه الرائعة وماتوفره من نسائه البحر المنعشة و شواطء رملية بيضاء ناعمة، فإنكما ستنعملن أيضا بأرقى الخدمات و المرافق إلى جانب الانشطة و الرحلات الستكشافية للثروات النباتية و الحيوانية التي يزخر بها البلد.

  • منتجع نافيتي Naviti ، فيتي ليفو، جزر فيجي :

يزخر هذا المكان بأجواء عصرية و مرافق فاخرة إلى جانب أساليب الضيافة المميزة التي ستجعل من إقامتكما تجربة ممتعة ومذهلة بكل المقاييس. سيبهركما الموقع الرائع للمنتجع حيث يتوسط حدائق استوائية غناء تنبض بالحياة و الجمال تحيط بها الرمال الشاطئية البيضاء و إطلالات ساحرة لشاطئ البحر. بفضل كل ذلك إضافة إلى مايتم توفيره من انشطة مسلية و برامج سياحية خاصة بالعرسان، فإن هذا المنتجع يعد واحدا من افضل المنتجعات لقضاء شهر العسل و الاستمتاع مع شريك العمر برحلة ترسخ في الذاكرة.  ثمة حوض للسباحة و العديد من مرافق الاستجمام و وسائل الراحة، ويتم تنظيم انشطة و رياضات عديدة مثل دروس الغوص والغطس، والتجديف بقوارب الكاياك وإطعام الأسماك، والكرة الطائرة على الشاطئ و غير ذلك الكثير من البرامج و الانشطة التي ستضمن لكما قضاء رحلة زوجية مليئة بالمتعة و النشاط. و للاسترخاء هناك خدمات سبا عالية المستوى و الجودة سوف تحملكما إلى نعيم الراحة و الهدوء و السكينة والسلام الداخلي.

  • منتجع شلالات افاري فيكتوريا Avani Victoria Falls، زامبيا، افريقيا:

يشتهر هذا المنتجع بشلالات فيكتوريا الايقونية و التي تستحق منكما استكشافها خلال رحلة شهر العسل و الحصول وسط اجوائها على لحظات لانظير لها من الاسترخاء.  يمكنكما الاختيار من بين غرف المنتجع أو اجنحته الملونة مايروق لذوقكما حيث ستدان فيها كل ماتنشدانه من راحة مترفةو رفاهية و حسن الضيافة.  أجمل ما يميز مرافق الاقامة في هذا المنتجع هو الديكور الداخلي الذي استخدمت فيه فطع الديكور المحلي و ستايله الافريقي الفريد من نوعه حيث تم تزيين الاماكن بديكور يثير الانظار و يلمس الذوق و هو ستايل يعكس الثقافة التقليدية الاصيلة لزامبيا بأسلوب عصري حديث وذلك على صعيد كافة المرافق الاساسية و التصاميم.  سوف يتيح لكما المكان فرصة التنعم بجلسات سبا رائعة بمجموعة من العلاجات الصحية التي تشحن النفس بالطاقات المتجددة وخدمات العناية التجميلية التي ستخلصكما من كل آثار التعب و الارهاق و تمنحكما الاسترخاء التام و الانتعاش الروحي و النفسي والجسدي. و إضافة إلى ذلك كله هناك العديد من الانشطة المثيرة التي التي ستجدد فيكما الحيوية و النشاط مثل الجولات السياحية في شلالات فيكتوريا، و جولات على متن طائرات الهليكوبتر، ورحلات بحرية في النهر، وغير ذلك من المغامرات السياحية الشيقة.