صورة تامر حسني يشوق الجمهور لبطلة فيلمه الجديد.. وهذه تفاصيله

تعاقد الفنان تامر حسني رسمياً على القيام ببطولة فيلمه الجديد "البدلة"، ونشر على صفحته على فيسبوك صورة له مع ابطال العمل المتعاقدين معه حتى الآن وعلى رأسهم أكرم حسني ومحمود البزاوي والمؤلف أيمن بهجت قمر.

تامر حسني يبدأ تحضيرات فيلم "البدلة" مع أكرم حسني

شوق تامر حسني جمهوره اليوم لمعرفة اسم بطلة فيلمه الجديد، بعد نشره تفاصيل العمل ما عدا الفنانة التي تشاركه بطولة العمل، وكشف عن مشاركة شقيقه حسام حسني في انتاج الفيلم بجانب وليد منصور، في أول تجربة له في الانتاج السينمائي، بالإضافة الى عمله لأول مرة مع النجم الكوميدي اكرم حسني والمخرج محمد العدل و الفنانين دلال عبد العزيز ومحمد ثروت ومحمود البزاوي وطاهر ابو ليلة.

وقال تامر حسني عن تعاقده على الفيلم:" لسه في نجم كبير ونجمة كبيرة مفاجئتين احلى من بعض، وعباقرة الصورة مدير التصوير أحمد فهيم، مهندس الديكور رامي درّاج، الفيلم قصة تامرحسني وسيناريو وحوار اخويا وحبيبي النجم أيمن بهجت قمر، الفيلم من إخراج المخرج الكبير واخويا وحبيبي محمد العدل".

وقرر تامر حسني تصويرالفيلم هذا الشهر من أجل عرضه في نهاية العام، وذكرت مصادر ان تامر حسني لا يزال يحاول إقناع نانسي عجرم بالمشاركة في فيلمه الجديد، وربما تكون هي المفاجأة الجديدة في فيلمه الكوميدي القادم.