اجمل موديلات ساعات من شانيل

للجمال والنعومة والأنوثة مرادف لا تختلف عليه إمرأتان على وجه الأرض وهو علامة شانيل، فهذه العلامة الفرنسية الراقية صاحبتنا خلال مسيرتها الطويلة بمفاهيم حصرية للأناقة المترفة والأسلوب الأنثوي المميز.

وبما أن انطلاق علامة شانيل من مجال القبعات والأزياء، فلم يكن نجاحها في مجال المجوهرات والساعات مستغرباً..حيث أضفت العلامة لمستها الدافئة والمميزة على اكسسوارات المرأة بأناقة لا تغيب.

والحديث عن اجمل موديلات ساعات من شانيل لا تكفيه الصفحات، حيث تزخر ابداعات العلامة الفرنسية بالكثير من المبتكرات المترفة لكننا اليوم نستمتع معك بمطالعة مجموعة من اختيارنا من ساعات شانيل الجذابة..

ساعة BoyFriend

رقيقة وعملية.. تعانق المعصم بلمسة مستعارة من أناقة الرجل في تحوير أنثوي خلاب يعانقك بالعصرية الحيوية وبتصميم مستلهم من زجاجة عطر شانيل رقم 5 مع لمحات أنيقة من الذهب الوردي والماس وجلد التمساح الأسود.

ساعة Chanel Premiere

قدمت ساعة شانيل بريميير الإلهام الفاتن للعديد من ساعات شانيل، بتصميمها الرشيق المستلهم من عبوات عطر شانيل الفاخرة في عدة اصدارات، اخترنا منها اصدار بالذهب الأبيض والماس المرصوف البراق.

ساعة Ruban

تنعم ساعة Ruban بنعومة الأنثى المدللة في تصميم مستلهم من الشرائط الحريرية لفساتين الهوت كوتور، لكنها تتألق بفخامة الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ.

ساعة J12

التصميم الرياضي يجد طريقه الى ابداعات العلامة الفرنسية دون التقليل من أهمية الفخامة لهذا اخترنا هذا الموديل من ساعة J12 الجذابة بتصميم من الذهب الأبيض والماس.

ساعة Flying Cloud

قدمت علامة شانيل مجموعة Flying Cloud للاحتفاء بالرحلات البحرية فجاء تصميم هذه الساعة مستلهماً من حبال الأشرعة وسحر مياه البحر في تعانق الماس والياقوت الأزرق.

ساعة Mademoiselle Privé

مجموعة ساعات Mademoiselle Privé تتضمن الكثير من التصميمات التي تشكل فصولاً من حياة غابرييل شانيل أو من العناصر المفضلة لديها، وقد اخترنا منها تصميمين مميزين وهما Mademoiselle Privé بأناقة اللون الأسود وامتزاجه مع الماس ولمسة من زهور الكاميليا بعرق اللؤلؤ.

كما اخترنا ساعة Mademoiselle Privé Aubazine  بتصميم من زخارف قوطية زينت العمارة في دير أوبازين الذي قضت فيه غابرييل شانيل سنوات من طفولتها.

ساعة Premiere Camellia Skeleton

تتمتع هذه الساعة بتصميم يجمع بين موديل بريميير وبين نمط زهور الكاميليا المفضلة لدى غابرييل شانيل في فخامة منمقة بالذهب الأبيض والماس تكشف عن تقنية الحركة وتكتمل أناقتها بسوار من الساتان الأسود.