ابنة رانيا يوسف.. هل تصبح ممثلة وتنافس والدتها قريبا؟

أثارت حلقة الفنانة رانيا يوسف في برنامج "أنا وأنا" جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرضها، فقد تحدثت فيها الفنانة الشابة عن العديد من القضايا والأزمات التي مرت بها في حياتها بوضوح سواء كانت عاطفية أو مهنية قابلتها في مشوارها الفني.

زوج رانيا يوسف يتحدث عن علاقتها بالنكد

من بين فقرات الحلقة كان لقاء سريع مع زوج رانيا الحالي طارق الذي تحدث عنها بقوله أنها تكره النكد، وأضاف ان كل من يصف المرأة المصرية بأنها نكدية فهو بالتأكيد لم يتعامل مع رانيا.

طارق تحدث أيضا عن مميزات زوجته وعيوبها، مشيرا لأنها ليست حذرة بالشكل الكاف مما يجعلها تقع فريسة للعديد من الشخصيات ونصحها بضرورة الحذر في التعاملات مع الآخرين.

ابنة رانيا يوسف تحب التمثيل وخاضت التجربة أكثر من مرة

بنات رانيا تحدثن عنها أيضا خلال الحلقة الصغرى نانسي قالت أنها تحب والدتها جدا وكشفت عن أهم النصائح التي تتلقاها منها وفجرت الابنة مفجأة بقولها أنها تحب التمثيل وشاركت من قبل في عدة أعمال سينمائية ومازالت تخوض التجربة في كل وقت في المنزل، وأبدت حبها الشديد لهذا المجال.

كما تحدثت الابنة الكبرى ياسمين التي تطلق عليها رانيا اسم "جيسي" عن والدها مؤكدة أن حبها لوالدتها أكبر بكثير وأقوى، لأنها قامت بتربيتها وحدها وأشادت بحنية الأم وتعاملها معهما بشكل جيد طوال الوقت.

رانيا من جانبها وصفت ابنتاها بكونهما "شقايا وتعبي" وأكملت :"من الطبيعي أن يحبونني فقد سهرت على تربتيهم فيما تخلى عنهما الأب وتقصد المنتج محمد مختار أول زوج لها.

وعن عدم تقدير الابنة الكبرى لوالدها، قالت لقد حاولت أن أحسّن صورته أمامها كثيرا بعد الانفصال لكنه لم يعطني هذه الفرصة، ولم يساعدني فكان من الطبيعي أن تتعرف البنات على حقيقته مع الوقت.