صور جديدة لمحمد رمضان مع ياسمين صبري في "الديزل".. ولهذه الأسباب سيعود إلى القمة

واصل الفنان محمد رمضان تصوير أحداث فيلمه الجديد "الديزل – موتة ملوكي"، ونشر على حسابه بانستقرام صور جديدة من كواليس التصوير والتي جمعته بهنا شيحة وياسمين صبري، وكشف عن شخصيته التي سيقدمها في الفيلم.

محمد رمضان يعود إلى شخصياته الشعبية في "الديزل"

نشرت الفنانة هنا شيحة صوراً جديدة من كواليس فيلم "الديزل" مع محمد رمضان، والذي يجمعها أيضاً بياسمين صبري لاول مرة، والتي ظهرت في الصور بجوار رمضان وهي تخفي شعرها، وكشفت عن اللوك الذي ستظهر به في المسلسل، وكذلك شخصيتها، وتجسد شخصية فنانة شهيرة يعمل معها محمد رمضان كدوبلير في أعمالها.

 

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha) on

في حين كشف رمضان عن لوك شخصيته والذي يشبه هيئته في مسلسل "الاسطورة"، وكذلك فيلم "عبدة موتة" وغيرها من الشخصيات التي تنتمي للطبقة الشعبية وبذقن خفيفة، وهي الشخصيات السينمائية الأكثر نجاحاً لرمضان واكثرها تحقيقاً للايرادات، والتي ابتعد عنها في آخر افلامه التي احتلت المراكز الثانية في سباق شباك التذاكر مثل "آخر ديك في مصر" و "الكنز".

ويجسد رمضان دور عامل في صناعة السينما ويعمل كدوبلير للنجوم ويتعرض لعدة ازمات وصراعات وتتورط شقيقته هنا شيحة في هذه الصراعات فيتدخل لحمايتها، وهو من إخراج كريم السبكي، ويشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب وبدرية طلبة وغيرم.