أسبوع معقّد للاسد وناجح للثور.. ماذا في توقّعات الأبراج لهذا الأسبوع؟

توقعات ابراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب من السبت 28 أكتوبر الى الجمعة 3 نوفمبر 2017:

برج الحمل

عليك أن تُركّز على قصص العمل والمال بفضل تأثير الشمس الكريم وعلى المريخ النشيط. في الأجواء العائليّة، بعض الصعوبات بين 28 و 30 اكتوبر بسبب تأثير الزهرة السلبي. أنت في جو مُتعكّر للمزاج، والتفاهُم صعب بين أفراد العائلة. صحيّاً، تشعر بإستعادة طاقتك التي إستهلكتها، لكنك تعرف أن البرنامج القاسي الذي تتّبعه في العمل قد يُتعبك كثيراً، وقد تضطرّ لعلاج ضروري يؤهّلك للإستمرار. في 2 و3 نوفمبر الأجواء العامّة تصير إيجابيّة.  

برج الثور

أسبوع ناجح بسبب تَحالُف الشمس مع المريخ في وضع فلكي مُلائم لك، أنت الذي ستُمسِك الأشياء في يدك. عاطفيّاً، بين 1 و3 اكتوبر ستشعر أن أجواءك مُرتاحة تحت تأثير الزهرة الذي يُؤمّن لك مُقابلة أو إعلان حُب. تكون في منتهى الرضى والوعي لأن الأمور سارَت جميعها كما تأمَلْ. إكتشاف آفاق جديدة للعمل والإحساس بطاقتك الغنيّة للعطاء. فرص جيّدة للمرأة الثور التي تبحث عن وظيفة.  

برج الجوزاء

أسبوع مُتحرّك بالإتّصالات واللقاءات الإجتماعيّة والمهنيّة تحت تأثير كوكب عطارد. في عملك هناك تَبادُل بنّاء وملفّ ملآن بالأفكار الجديدة والمُبدعة. إذا أردت الراحة والإسترخاء، يمكنك التحضير لبرنامج ترفيهي مع أشخاص ترتاح إليهم، أو التفكير برحلة بعيدة تُغيّر فيها أجواءك. عليك ألا تحرُق المراحل مهما كنت نشيطاً ومُتحمّساً لبرامجك المهنيّة فلكلّ تفصيل أهميّته.

برج السرطان

إذا وضعت أمامك أفكاراً لمشاريع جديدة ستكون مدعوماً من الشمس ومن المريخ الذي يُعطيك الطاقة والإندفاع اللازمين. من الناحية العاطفيّة، كوكب الزهرة سيجعلك جذّاباً وسترى أن المُعجبين من الجنس الآخر يحومون حولك. في منتصف الاسبوع تُخطّط بدقّة لموازنتك الخاصّة. في 1 و 2 نوفمبر آفاق مهنيّة جديدة ترتسم أمامك وعليك أن تنتبه لكلّ شيء.

برج الأسد

هذه المرّة، الشمس ستجتمع مع المريخ في وضع سيّىء ممّا سَيُعقّد الحياة في العمل فتشعر أن ملفّاتك لا تتقدّم وأمورك الماليّة تتباطؤ. لكن من ناحية أخرى، كوكب عطارد سَيُقوّي علاقاتك الإجتماعيّة وتصير مطلوباً من كل الأصدقاء. تُجري فرزاً هادئاً في علاقاتك العاطفيّة. إن كنت مُرتبطاً ستتقاسم والشريك مشاريع طويلة الأجل، لكن إنتبه لأنك قد تُقيّد علاقتك بعادات مُلزِمة تُتعِبَك على المدى الطويل.  

برج العذراء

كوكب عطارد يُعقِّد علاقاتك المهنيّة ويُخشى من مفاجآت تضطرّك إلى تحريك أعمالك في أوقات غير مُلائمة لك ممّا يُسبّب توتّر أعصاب في غير مكانه. لكن الشمس الموجودة في العقرب الذي هو برج صديق لك سَيُساعدك على إسترجاع هدوئك وإلتقاط المُبادرة. عاطفيّاً، خاصّة في النصف الثاني من الأسبوع وبالأخصّ لمواليد العشرية الثانية والثالثة أمامك أجواء عاطفيّة رومانسيّة، وللعازبين مُناسبات للقاءات كثيرة ومُتنوّعة.

برج الميزان

الشمس في حركة لافتة في قطاع المال، تهتمّ بتأمين المال لك من خلال إستثمارات ناجحة، زيادة في المدخول أو ترقية مُمكنة في الوظيفة. وبفضل وجود عطارد في وضع مُلائم هناك إتّصالات وتبادلات مهنيّة وإجتماعيّة. الناحية العاطفيّة ناجحة بشكل مُتوسّط خاصّة في بداية الشهر. لمواليد العشريّة الأولى، تتمكّن من ضبط وضعك المهني في صورة أفضل. لمواليد العشرية الثانية والثالثة، أجواء رائعة مع العائلة والأولاد.

برج العقرب

مزيد من المُعارضات الفلكيّة هذه المرّة بدءاً من أولّ الشهر. ستكون هذه الفترة عصبيّاً لأسباب غير منطقيّة. لكن كوكب الزهرة سَيُلطّف الأجواء وستصير العلاقات مُرتاحة إجتماعيّاً. مهنيّاً، ستتبع إيقاعاً مُنتظماً أكثر في الأمور التي ستبدو أكثر وضوحاً. سَتُدرِك أكثر في أي إتّجاه يجب قيادة عملك وتعتقد أنك على مستوى إلتزاماتك وإرتباطاتك. الفتاة العقرب تكون هذا الأسبوع لجوجة في البحث عن صديق يملأ فراغ حياتها.

برج القوس

برنامجك يبقى كثيفاً، لكنك ستكون حكيماً في إستخدام وقتك بما يُتيح لك تفقّداً مُستمرّاً للتنظيم الذي وضعت. تكون أكثر فرحا بعملك لأنه يَعِدَك بمستقبل زاهر. جوّ من التفاهُم والحُبّ يُخيّم على علاقتك العاطفيّة، ويجمعكما حنان كبير، وتلقيان في بعضكما البعض شاطىء الأمان. العازبون يتركون الأحداث تُسيّرهم لأنهم غير مُستعجلين على الإرتباط. في 28 و29 اكتوبر جردة إيجابيّة بتقدّمك المهني وتتقاسم فرحة النجاح مع المُعاونين والرؤساء.  

برج الجدي

الشمس موجودة في برج العقرب الذي هو برج صديق لك، والمريخ موجود في وضع مُلائم لتقوية عملك. ما تطلبه، له الحظ بأن يتحقّق. لكن الحياة الخاصّة مُتأزّمة من أولّ الشهر فالزهرة تُسبّب خلافات في الحُبّ والزواج. تكون في وضع صحّي ممتاز ما عدا بعض الإحتمالات للإصابة بزكام الخريف بفعل تقلّب درجات الحرارة، أو إهمال الوقاية الصحيّة.

برج الدلو

تشنّجات في جو العائلة، تأخُّر في العمل وهذا عائد الى وجود الشمس في برج العقرب الذي هو برج غير صديق لك وكذلك تأثير المريخ السلبي ممّا سَيُسبّب لك حالة نفسيّة من التوتّر. لاحقاً عطارد سَيُشجّعك على المشاريع الترفيهيّة مع الأصدقاء. تنزع هذا الأسبوع الى الشراهة خصوصاً في ما يتعلّق بالأطعمة الدسمة. حذار الإستسلام للذّة الطعام وإلاّ خربطت كل جهودك الماضية في شأن الريجيم والحُمية الغذائيّة.

برج الحوت

مع الشمس في العقرب، عندك مناعة ومُقاومة لمعاكسات كوكب عطارد وبدءاً من أول الشهر تحدّيات المريخ ستضغط عليك. في 29 و30 اكتوبر الزهرة سَتُعيد لك البسمة والفرح والهدوء. عاطفيّاً، كُنْ مُتسامحاً ومُتساهلاً مع المُقرّبين وخاصّة مع الجنس الآخر فهذا الأسبوع لا يسمح بالمُواجهة. الفترات الناجحة عاطفياً هي في 29 و30 اكتوبر وفي 2 و3 نوفمبر. هذا الأسبوع مُناسب للتخطيط والتحضير أكثر من المُبادرة والبدء بالتنفيذ.