بينك نادمة على تصريحها بأنها ضمن فريق تايلور سويفت ؟!

بينك Pink تقول أنها نادمة على تصريح قالته في أحد المقابلات عن أنها في فريق بين تايلور سويفت Taylor Swift وكاتي بيري Katy Perry 

وتقول بينك " إنها تأسف لأخذ جانب واحدة منهما في صراع بين اثنتين من أكبر مطربات البوب.. تايلور سويفت مقابل كاتي بيري .

بينك كانت في مقابلة مع برنامج إذاعي في لندن وتم سؤالها في أى فريق هي تايلور سويفت أم كاتي بيري؟، وطُلِب منها إجابة سريعة، فردت بينك قائلة بسرعة ودون تفكير " تايلور سويفت " .

في مقابلة مع صحيفة لوس انجليس تايمز، تحدثت البالغة من العمر 38 عاما عن تلك المقابلة قائلة " يجب فقط أن أبقى فمي مغلق، شعرت بالهرع ولم أكن أعرف ماذا أفعل فقلت تايلور سويفت ودفعت الثمن في اليوم التالي، لأنه بعد ذلك قيل " بينك بفريق تايلور " .

والجميع يعرف أن هناك صراع شديد بين كاتي بيري صاحبة (32 عاما)  وتايلور سوفت (27 عاما)  منذ سنين، صراع امتد إلى الفيديو كليبات اللائي يقمن بتصويرها ومنها كليب تايلور الأخير look what you made me do، ولكن كاتي بيري " أعربت عن رغبتها في إنهاء التشابك..

الآن، بينك، أم لاثنين، وقالت إنها تأسف لما يحدث في صراع المطربتان  قائلة " لدي طفلان، الوضع مختلف جدا الآن، أنا لا أميل إلى الدراما والدخول في خلافات ".

ومغنية "What About Us"  لديها هذه الأيام أشياء أكثر أهمية للتركيز عليها، وقالت أنها تستعد لإطلاق سراح ألبومها السابع الجمعة Beautiful Trauma والفيلم القصير المصاحب P!nk — Beautiful Trauma، كلاهما سوف يكونا متاحين في جميع أنحاء العالم على تطبيق أبل الموسيقى .