الجمال الغريزي.. رؤية Nuxe الجمالية

إن مجموعة منتجات العناية بالبشرة الجديدة Crème Fraîche® de Beauté من نوكس Nuxe تعمل على إحياء البشرة الجافة بفعاليتها الطبيعية وتأثيرها المرطب والمقاوم للتلوث الجديد وغير المسبوق لمدة 48 ساعة. حيثُ تجمع هذه الصيغة بين نعومة الحليب النباتي مع خلاصة الطحالب النقية مبتكرةً نهجاً مختلفاً للترطيب الفعال يمنحك شعوراً رائعاً وتجربة ممتعة.

إن المكون الأساسي لصيغة منتجات Crème Fraîche® de Beauté هو الحليب النباتي المستخلص من أجزاء النبات القابلة للذوبان بالماء (المائية) والأجزاء القابلة للذوبان بالدهون (الزيتية). وقد جمعت نوكس Nuxe بين الأكاسيا والبازلاء الشقراء والشاي الأخضر واللوز والشوفان وجوز الهند وحليب الصويا، وكلًّ من هذه المكونات بتركيبته الغنية الفريدة من نوعها يوفّر الترطيب مع العديد من الفوائد. 

يمنحكِ كريم Crème Fraîche® شعورا بقمة المتعة وإحساساً وكأنك غمستِ أصابعكِ في مزيج حليبي يذوب على بشرتك بطريقة تداعب أحاسيسك وتعدكِ بشعور رائع يضفي لمسة ناعمة ومريحة. كما أن التركيبة المنعشة لمنتج Crème Fraîche® de Beauté تتكيّف مع جميع أنواع البشرة بتناغم تام مع احتياجاتها الخاصة. ويتمتع كريم Crème Fraîche® de Beauté برائحة مميزة وجذابة من عبير الأزهار التي تنعش حواسك عند استخدامه. وقد تم اختيار هذا العطر بعناية لتقديم نسخة متجددة وأنثوية للرائحة الأصلية للمجموعة. 

تشمل المجموعة الجديدة لمنتجات العناية بالبشرة Crème Fraiche® de Beaute على: سيروم ترطيب وتبريد البشرة لمدة 48 ساعة من Crème Fraiche® de Beaute، كريم الترطيب الغني لمدة 48 ساعة من Crème Fraiche® de Beaute، سائل إزالة لمعان البشرة المرطب لمدة 48 ساعة من Crème Fraiche® de Beaute، كريم الترطيب لمدة 48 ساعة من Crème Fraiche® de Beaute.، قناع الترطيب العميق لمدة 48 ساعة من Crème Fraiche® de Beaute.

وباعتبارها شركة صديقة للبيئة قائمة على الابتكار ومحبوبة من قبل عميلاتها، فكان من الطبيعي أن ترسخ نوكس Nuxe مكانتها الرائدة في نواحي رئيسية في مجال صناعة الجمال. تُتيح نوكس  Nuxe للمرأة أن تشعر بجمالها بعيداً عن أوهام الجمال التقليدي.

"الجمال غريزي" هو الجوهر الأساسي لـ نوكس Nuxe: يعيد للمرأة تواصلها مع جمالها الطبيعي والدفين.

وللاحتفال بهذا التعبير الجديد، عرضت نوكس Nuxe على "بنجامين ميلبييه" هذه المغامرة الفريدة من نوعها: إخراج وإنتاج فيلمها الأول الذي يدور موضوعه حول "الجمال غريزي".

لطالما نجح "بنجامين" كمصمم رقصات بارع في تجسيد الحرية والحسّيّة من خلال رقصاته، وبالتالي أثبت عن جدارة أنه الشريك المثالي لنا لتصوير وتجسيد الجوهر والقوة والبصمة التي يعكسها تعبير "الجمال الغريزي".

كان هدف "بنجامين ميلبييه" إظهار صحوة الوعي لدى المرأة. إنها صحوة أتت إثر تخدر الجسد في خضم تفشي الحداثة التي يفرضها أسلوب الحياة المعاصر وقد عكس مشهد الصحوة هذا من خلال ديكور اتسم بالخطوط الراقية المصنوعة من المواد الخام والمعادن.

وتعتبر الشمس رمزاً لهذه الفكرة، فهي المُحفز الحقيقي للفيلم. إنها تعزز طاقة المرأة وتثير رغبتها في التحرك حتى تغمر جسدها وتطلق له العنان. تتدفق أشعة الشمس فوق الأسطح قبل أن تصل سريعاً إلى جسدها ووجهها لتضيء نظرتها وجسدها بأكمله من الأسفل إلى الأعلى، بينما يتراقص الضوء على منحنياتها ليحفز هذا الشعور باليقظة. تزدهر أنوثتها في حين يصبح جسدها مجهداً، فتحني ظهرها لتستريح. وتدب الحياة في إيماءاتها وتصبح عينيها وتعبيراتها أكثر حسيّة.

ومن خلال تحركاتها يمكنها التواصل مع طبيعتها الحقيقية وجمالها الغريزي. يدعو هذا الفيلم المشاهد لتجربة عواطف المرأة وسلاسة إيماءاتها. كل إيماءة تترك علامة حية عالقة في الزمان والمكان تستحضر الروح الطبيعية لـ نوكس Nuxe وهو ما يعزز غريزة الجمال الأنثوي.