9 أسباب تجعل من الهاتف الذكي هونر 9 الرفيق المثالي ..

مع الارتفاع الكبير لاستخدام الهواتف الذكية في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والمنطقة، ووفقاً لأحدث الإحصاءات الصادرة من هيئة تنظيم الاتصالات في دولة الإمارات فإن نسبة استخدام الهاتف المحمول 228.3 هاتف لكل 100 شخص.

ويستخدم جيل الألفية في المتوسط 39% من يومهم الهواتف الذكية، أكثر من أي نشاط آخر. وهذه الإحصائية تصور مدى أهمية الأجهزة الذكية في حياة الأفراد حيث أنها تلبي أسلوب الحياة العصري والسريع، ومن أجل ذلك كان هاتف هونر 9 بتصميمه الجميل وميزاته العديدة وأداءه القوي.

وفيما يلي 9 أسباب تجعل من الهاتف الذكي هونر 9 هو الرفيق المثالي لعام 2017:

1. لا نفاد للمساحة
مع سعة تخزين كبيرة بحجم 128 جيجا بيت وتصل إلى 256 جيجا بايت ببطاقة SD، لا قلق من مشاهدة الأفلام والمسلسلات والاستماع للموسيقى أو مقاطع الفيديو.

2. تصميم أنيق بارز
بتصميم منحنى ثلاثي الأبعاد من الزجاج يعكس الضوء بشكل أنيق وجميل في كامل الجهاز ما يخلق ألوان شفق معدني دقيق وفريد.

3. أداء قوي
عند استخدام الهاتف الذكي بمهام متعددة لا بد من ذاكرة عشوائية قوية كي يسبح الاستخدام سلسل وهذا ما يوفره هاتف هونر مع ذاكرة عشوائية جيجابايت ومعالج كيرين   960 ثماني النواة لأداء مذهل.

4. أنت الفنان مع الكاميرات المزدوجة
عند التقاط الصور نبحث عن الألوان الطبيعية والواقعية ومع الكاميرات المزدوجة الخيار موجود بكلا الحالتين ألوان حقيقية أو أحادية مع خلق التركيز على نقطة معينة ويمكن الوصول إلى الكمان عند تثبيت الصورة.

5. لا بطارية .. لا مشكلة
قد ننسى شحن هواتفنا الذكية ولكن مع هاتف هونر 9 لا قل حيث أن الهاتف مزود ببطارية 3200 mAh، التي توفر طاقة شحن ليوم كامل، في حين أن الشحن السريع يوفر ساعات إضافية فقط 20 دقيقة.

6. 1..2  افتح القفل
جهاز استشعار بصمات الأصابع هو أسرع من أي وقت مضى، ما يجعل فتح الهاتف في أسرع وقت ممكن. ويمكن أيضا أن تكون مخصصة للاختصارات الشخصية. مثل، محادثة مخصصة في الواتساب بضغطة من الإبهام.

7.   شاشة مميزة
مع شاشة بقياس 5.15 بوصة على كامل واجهة الجهاز تعطي أفضل عرض مع الألوان العميقة بفضل دقة البكسل، في حين أن استخدامه في الهواء الطلق سهل ومريح جدا.

8.  نظام التشغيل
مع نظام أندرويد نوجا 7.0، الذي يحظى بآخر التحديثات يمكن تحرير الفيديو بسرعة وتخصيص الاختصارات للتطبيقات والبرامج مثل تسجيل الشاشة وتسجيلها أيضاً.

9. التخزين الخارجي وبطاقة SIM المزدوجة
يمكن استخدام بطاقة الـ SIM في الجهاز وبطاقة الذاكرة الخارجية في آن واحد. أو استخدام بطاقتين SIM حسب رغبة مستخدم جهاز هونر 9.

أداء استثنائي وتصميم فريد وعمر بطارية مديد تجعل من الهاتف الذكي هونر9 رفيقكم المثالي.