بالصور مايا دياب تعود لاختيار شنط كبيرة وخيالية

بعد أن ابتعدت لفترة طويلة عن اختيارها موضة الشنط الكبيرة التي تبرز جرأتها ومواكبتها لأجدد الموديلات التي تطرحها الماركات العالمية، ها هي النجمة مايا دياب تعود من جديد لاختيار شنط بحجم خيالي خلال اطلالاتها الاخيرة.

انطلاقا من هنا، تابعوا معنا اطلالات مايا دياب المثيرة للجدل بسبب الشنطة الكبيرة من ناحية الحجم والتي لا تتخلى عنها في العديد من الاطلالات.

شنط كبيرة ودائرية

تدرك جيدا النجمة مايا دياب خطوات انتقاء الشنط الكبيرة، بالرغم من أن هذه الموضة تعرّضها للكثير من الانتقادات. فمن أجمل اطلالات مايا دياب الاخيرة تألقها بصيحة الشنطة الدائرية الكبيرة من دار لويس فويتون ‏Louis Vuitton. فتميّزت هذه القطعة بلونها البني وشعارات هذه الدار المتطايرة على طول الشنطة.

شنط كبيرة وعصرية

وكانت النجمة مايا دياب قد اختارت في وقت سابق، شنط كبيرة الحجم من شانيل Chanel بأسلوب غريب وعصرية‎ ‎مع مزيج بين لوني الابيض والاسود. ولم تتخلى في إطلالاتها عن قصة شنط الظهر الضخمة والمكللة بأقمشة الفرو الاسود بأسلوب تصميم فيليب بلاين Philipp Plein. هذه الشنطة تناسب السفر كونها تتسع لأغراض كثيرة، مع الحفاظ على العصرية الاستثنائية في إطلالاتها. كما تختار مايا دياب شنط كبيرة بأسلوب اليد مع ألوان الرمادي والاسود في ساعات النهار.

تابعي بالصور أجمل إطلالات مايا دياب باختيارها شنطة كبيرة، مع العديد من التصاميم اليومية العصرية والمشرقة.