فيلم " رحمة " السعودي ينال المركز الأول في مهرجان " أوسكار جيت "

حصل الفيلم السعودي " رحمة " على المركز الأول كأفضل مخرج " فيصل الشناوي " ضمن مشاركة مجموعة بحر الفنون في مهرجان" أوسكار جيت " في الدورة الخامسة التي اقيمت مؤخرا، و التي شارك فيها أكثر من 70 فيلماً تم تصفيتهم إلى 25 فيلماً فى المرحلة الأخيرة.

فيلم " رحمة " السعودي

تم إنتاج الفيلم السعودي " رحمة " من إخراج فيصل الشناوي ، بواسطة " بحر الفنون " تحت مظلة جمعية الثقافة و الفنون بجدة ، و هو فيلم انيميشن ثلاثي الأبعاد و مدة الفيلم سبعة دقائق عن قصة حقيقية يحكي عن "رحمة الله" في ثوانٍ قبل مفارقة الحياة.

علما بأن لجنة التحكيم في المهرجان تكونت من الفنان الكبير محمود قابيل رئيساً ، و الفنانة نيهال عنبر عضواً ، و الفنان مصطفى الدمرداش عضواً ، و الإعلامية عبير الشيخ.

الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بجدة

يُذكر بأن الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بجدة قد هنأت مجموعة " بحر الفنون " لحصولها على المركز الأول في المهرجان ، و عبر الدكتور عمر الجاسر مدير جمعية الثقافة و الفنون بجدة عن سعادته بتحقيق الفيلم السعودي " رحمة " المركز الأول من بين الأفلام المشاركة في المهرجان ، موضحاً أن الجمعية حققت الكثير من الجوائز العالمية و المحلية بمختلف المجالات بسواعد أبناء الوطن ، داعياً رجال الأعمال و القطاع الخاص إلى تبني المواهب الوطنية ، و دعمهم لتمثيل الوطن ، و أن شبابنا هم الأمل و لديهم القدرات الفنية.