صور غادة عبد الرازق وزينة وحسن الرداد مفاجآت فيلم خالد يوسف الجديد وهذه التفاصيل

نظم المخرج خالد يوسف مؤتمراً صحفياً في القاهرة مساء اليوم للإعلان عن تفاصيل فيلمه الجديد "كارما"، وحضر المؤتمر عدد من نجوم الفيلم وعلى رأسهم غادة عبدالرازق وعمرو سعد وزينة وخالد الصاوي وغيرهم.

هذه تفاصيل ومفاجآت فيلم "كارما"

بعد فترة من الحديث عن عودة المخرج خالد يوسف للسينما من جديد، حسم يوسف كل تفاصيل فيلمه الجديد "كارما" في مؤتمر صحفي اليوم، وقدم إلى الجمهور أبطال فيلمه المنتظر، والذي شهد مفاجآت في الأسماء المشاركة به مثل تواجد عمرو سعد وخالد الصاوي وحسن الرداد، بالإضافة إلى زينة بجواز غادة عبدالرازق والتي تعود الى خالد يوسف بعد خلافات كبيرة بينهما بعد آخر افلامه "وجه القمر" عام 2011.

ومن الأسماء المشاركة في فيلم "كارما" الفنانة دلال عبدالعزيز ومجدي كامل ووفاء عامر وماجد المصري وسارة نخلة وغيرهم، ومن تاليف محمد رفيع وأشعار جمال بخيت، وتدور قصة فيلم حول التعصب والطبقية والعنصرية وغيرها من القضايا التي تناقش الفوارق الدينية والاجتماعية والمادية بين الناس.

ويعتبر الفيلم من أضخم الانتاجات السينمائية التي ستعرض في عام 2018، خاصة انه الفيلم الذي يعيد خالد يوسف الى الإخراج بعد انقطاع لأكثر من 6 سنوات، بسبب انشغاله بالحياة السياسية وعضوية مجلس الشعب المصري، بعد ان قدم آخر افلامه "وجه القمر" مع الراحل خالد صالح ووفاء عامر وغادة عبدالرازق في 2011.